جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيفانكا ترامب بملابس العزاء في مقبرة إثيوبية.. صور

الاربعاء 17 ابريل 2019 | 01:20 مساءً
القاهرة - Gololy
952
إيفانكا ترامب بملابس العزاء في مقبرة إثيوبية.. صور

زارت إيفانكا ترامب، ابنة ومستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مقبرة ضحايا الطائرة التي تحطمت في مارس وعلى متنها 157 راكبا في إثيوبيا، كما زارت المتحف الوطني الإثيوبي، بالإضافة إلى عدد من المعالم الإثيوبية خلال زيارتها الأفريقية.

إيفانكا ويوناس دستة، المدير العام لهيئة البحوث والحفاظ على التراث الثقافي بوزارة الثقافة والسياحة الإثيوبية، والسفير الأمريكي لدى إثيوبيا، مايكل ريانور، تجولوا داخل المتحف الوطني الإثيوبي للتعرف على التاريخ والحضارات الإثيوبية القديمة.

ابنة ترامب استمعت لشرح عن الهياكل العظيمة التي وجدت في المنطقة مثل المستحاثة الأحفورية "سلام" و"أردي" والمناطق التي تعود إليها تلك الهياكل، وأهميتها في دراسة الأصل لأقدم وجود للحضارات الإنسانية في منطقة القرن الأفريقي.

مستشارة الرئيس تفقدت الآثار الإثيوبية التي تمت إعادتها من الخارج قبل عشرات السنوات، والتي تتمتع بأهمية كبرى في التعريف بالحضارات الإثيوبية وتاريخ المنطقة.

كما توجهت إلى كاتدرائية الثالوث المقدس بضاحية "أرات كيلو" بوسط أديس أبابا، وهي من أقدم الكنائس الإثيوبية الأثرية، ويتم دفن كبار الشخصيات الإثيوبية فيها، وارتدت ملابس العزاء الإثيوبية التقليدية، المعروفة بلونها الأسود، وحملت إكليلا من الزهور البيضاء التي يتم تقديمها في مراسم الدفن والعزاء حسب الطريقة الإثيوبية، وأشعلت الشموع لأرواح ضحايا الطائرة الإثيوبية.

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب