جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المشاهد الجريئة تضع نجمات بوليوود في ورطة.. صور

الخميس 18 ابريل 2019 | 04:00 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
3517
المشاهد الجريئة تضع نجمات بوليوود في ورطة.. صور

تعاني العديد من نجمات بوليوود أحيانًا المشاهد الجريئة التي قد تصادفهن في أفلام وأعمال فنية يكون الهدف من ورائها مزيد من الشهرة والاضواء، وقد تبدو هذه المشاهد بعد عرضها على الشاشة وكأن أبطالها لم يعانوا في تصويرها، وهو أمر غير صحيح، بل عليهن أحيانا مواجهة الكثير من المتاعب في التصوير.

في كثير من الأحيان، تصبح الممثلة في حالة أشبه بالانهيار العصبي بسبب تصوير تلك المشاهد التي تستنزف جانب كبير من قوتها، لذلك دعونا نطلعكم عن 5 من هؤلاء الممثلات اللواتي واجهوا مشاكل في تصوير مشاهدهن الجريئة.

1 - بريانكا شوبرا

حظيت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ' بالكثير من الانتقادات بسبب الكثير من المشاهد الجريئة في مسلسلها الأمريكي 'Quantico.

 لعبت بريانكا دور وكيل مكتب التحقيقات الفدرالي في "Quantico"، وكان اسمها أليكس باريش. خلال الترويج لهذا المسلسل التلفزيوني، تحدثت بريانكا كثيرًا عن المشهد الجريء.

ووفقا للتقرير الإعلامي، كانت بريانكا نفسها غير مرتاحة مع المشهد الجريء، وقالت إنه من الناحية الفنية كان عليها أن تقترب من البطل ببعض المشاهد الحميمة.

2 - ساني ليون

لم يكن من السهل تصوير مشهد للاستحمام لـ للنجمة ساني ليون Sunny Leoni في فيلمها الأكثر إثارة Ragini MMS 2.

في البداية، صُدمت الممثلة من تصوير المشهد، لكن في وقت لاحق عندما بدأ التصوير داخل الحمام، اعتاد فريق مكون من عشرة أشخاص الذهاب إلى تلك الغرفة الصغيرة مع الكاميرا، زمع الوقت لم تعد ساني تشعر بالخجل.

3 - ايشواريا راي

مشهدًا حميمًا لرانبير كابور وايشواريا راي باتشان في فيلم "A Dil Hai Kahne"، جعلهما في مواجهة الكثير من المتاعب.

وفقًا لـ تقرير إعلامي، قال رانبير إنه شعر بالخجل في أثناء قيامه بمثل هذه المشاهد مع إيشواريا، لكن ايشواريا ذاتها أوضح له أنه يجب عليهما فعل الأمر بشكل صحيح، وأكدت على أن الأمر في النهاية مجرد تمثيل، وهو ما دفع رانبير لتأدية المشهد الجريء بسهولة.

4 - زارين خان

زارين خان ظهرت لأول مرة في فيلمها الأول "فير" ولكن في "قصة الكراهية 3"، كان لدى الممثلة التي صعدت الى الشهرة سريعاً مشهد جريء للغاية.

خلال مقابلة سابقة، قالت زارين إنه عندما قرأت سيناريو الفيلم، كان في حيرة من أمرها، في ذلك الوقت، اعتبرت والدتها صديقتها وشاركتها الحيرة، لكن شجاعة الأم هي من حسمت المعركة داخلها، حين أكدت لها والدتها إن "كل هذا أصبح شائعًا الآن".

5 - ماليكا شيرويت

لم تمتنع الممثلة ماليكا شيرويت عن تقديم مشهد جريء في العديد من الأفلام، لكن في فيلم "السياسة القذرة" واجهت الكثير من المتاعب مع الممثل أم بوري الذي قدم مشهدًا جريئًا.

خلال مقابلة، سُئلت ماليكا عن مدى ارتياحها للمشهد الجريء مع أوم بوري، قالت: "لم أكن مرتاحة، لكنهم أكدوا اعجابهم بالمشهد بعد أن مثلته".

أنوثة زارين خان تثير معجبيها في بوستر Aksar 2.. شاهد
أثارة وعُري زارين خان تثير الجدل في بوستر Hate Story 3.. فيديو وصور
ساني ليون
ساني ليون
ما الذي يحصل مع بريانكا شوبرا في Quantico 2
ايشواريا راي تمنح نساء استراليا درساً في الاناقة.. صور
بريانكا شوبرا