جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«إيموجي» بقلب احمر من فينا مالك على تغريدة سلمان خان

الخميس 18 ابريل 2019 | 03:57 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
595
 «إيموجي» بقلب احمر من فينا مالك على تغريدة سلمان خان

ممثلة الاغراء من أصل باكستاني فينا مالك Veena Malik التي دائما تتصدر عناوين الصحف بسبب إدلائها بتصريحات مثيرة للجدل، عبرت مؤخرًا عن "حبها الشديد" لنجم بوليوود سلمان خان،

تعليقًا على تغريدة شاركها سلمان خان متابعيه على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث شارك ممثل بوليوود بوسترًا لفيلمه الجديد "بهارات"، وعلقت مالك بـ ايموجي قلب احمر Love Emoji.

كانت مالك قد تصدرت الممثلة أيضا عناوين الصحف بعد بيانها حول التوترات المتصاعدة في باكستان والهند، وهذه المرة وصفت رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي بأنها "غبي" في تغريدة حديثه.

وشاركت فينا مقالًا للأستاذ الهندي أشوك سوين، كتب فيه أن شركة طيران الهند قد تأثرت أكثر من أي شركة طيران أخرى بسبب اغلاق المجال الجوي الباكستاني. شاركت المقال مع التعليق، "أخبركم يا رفاق. إنه غبي".

كما قالت فينا كذلك إنها حصلت على فرصة للعمل مع نجم بوليوود سلمان خان لكنها لا تريد العمل في الهند الآن.

في سياق مختلف، يتطلع ممثل بوليوود سلمان خان إلى إطلاق فيلمه القادم "بهارات" في عيد 2019، أي 5 يونيو، وهو يقوم من وقت لأخر بمحاولة الترويج الشخصية عبر الكشف عن جميع الفروق الدقيقة والظلال التي تظهر شخصيته في الفيلم من وقت لآخر.

وعلى الرغم من أنه لا يزال لغزًا يتعلق بعدد الشخصيات التي سيلعبها سلمان في الفيلم، إلا أن البوستر الجديد لـ "بهارات" استحوذ على الإنترنت من خلال الإطلالة التي أظهرته كبيرًا في السن.

صور.. فينا مالك تبدأ الاستعداد لاحتفالات الزفاف مع أسد بشير خطاك
فينا مالك تزور «بي بي سي» خلال زيارتها إلى المملكة المتحدة.. شاهد
فينا مالك