جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة الهندية ريشا بادرا تفضح علاقات بوليوود الخفية

الجمعة 19 ابريل 2019 | 02:10 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
976
الفنانة الهندية ريشا بادرا تفضح علاقات بوليوود الخفية

حديث صحفي مثير قدمته ممثلة صاعدة، مثل أحد أكثر القضايا الساخنة في الوسط الفني في بوليوود، حيث كشفت الممثلة ريشا بادرا، التي عملت في طفولتها في مسلسلات عدة، بأنها تعرضت للابتزاز الجنسي مقابل العمل في السينما.

قالت ريشا في مقابلة مع TimesofIndia. com عن المنتجين والمخرجين الذين يمتصون أجساد الفتيات الطامحات للشهرة: "لقد وقع الحادث بعد زواجي عندما قال لي أحد المخرجين أنه إذا أردت العمل، فاجعلني سعيدًا، كان يتصل بي بالفندق، ولكني قلت إنه يمكن أن أقابله في أحد المقاهي لكنه لم يفعل وبعدها أنهيت مسيرتي لأنني لا أريد أن أفقد نفسي".

وتضيف ريشا التي تزوجت من رجل الأعمال فيفيك جوبتا في 2017: "كانت هذه أول مرة أواجه فيها الرشوة الجنسية عن قرب جدًا لأنه عندما ذهبت بعد الزواج للاختبار في العديد من أماكن العمل، تعرضت لهذا الابتزاز مرات عديدة".

وفي السياق ذاته، تابعت بادرا التي تتمتع ببدانة واضحة قائلة: "هكذا أنا، هذا هو هيكل جسدي، غالبًا ما عرضت علىّ أدوار "فتاة بدينة" حسب طلب السيناريو، لا أريد هذه الأدوار، ولا أريد أن أفقد الوزن فقط لأكون جزءًا من مجتمع الفن".

الجدير بالذكر أن آخر ضحايا التحرش الجنسي بفنانات بووليوود، أو اللواتي تعرضن لطلب رشوة جنسية للحصول على دور في فيلمه كانت النجمة الهندية بريانكا شوبرا، حيث كشفت عن تعرضها للاعتداء الجنسي قبل بضعة أيام.

الجنس مقابل دور البطولة.. الجريئة ريشا بادرا تفضح علاقات بوليوود الخفية
الجنس مقابل دور البطولة.. الجريئة ريشا بادرا تفضح علاقات بوليوود الخفية
ريشا بادرا