جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليلى علوي تشارك في اكتشاف مقبرة أثرية.. صورة

الجمعة 19 ابريل 2019 | 02:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
688
ليلى علوي تشارك في اكتشاف مقبرة أثرية.. صورة

تشارك الفنانة المصرية ليلى علوي، في الاحتفال باليوم العالمي للتراث برفقة وفد أثري في مدينة الأقصر.

وقالت ليلى علوي، في تدوينه لها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «١٨ إبريل الاحتفال باليوم العالمي للتراث هاكون مع الوفد الأثري والكشفي العالمي اللي بيضم د خالد عناني وزير الأثار لمدينة الاقصر والعميد أيمن الشريف رئيس المدينة وغيرهم من الشخصيات العامة والمهتمة بتراث الأثار المصري والعالمي».

وأضافت: «الوفد هايقوم بزيارة لمدينة الأقصر المصرية الجميلة ذات التراث الانساني الخالد والطبيعة الاستثنائية.. الاحتفال ده هايتم من خلاله الكشف عن مقبرة جديدة لسيدة من أشهر سيدات العصر الفرعوني وكذلك الإعلان عن الانتهاء من ترميم تمثال رمسيس الثاني الجديد وكمان هاتتضمن الزيارة تفقد مشروع طريق الكباش العالمي اللي بيتم التجهيز ليه حالياً بشكل ضخم وبمواصفات عالمية علشان يتم افتتاحه في القريب العاجل.. استنوا تفاصيل اكتر مهمة انا سعيدة جدًا وإن شاء الله يوم ممتع».

يذكر أن ليلى علوي، شاركت مؤخرًا في عضوية لجنة تحكيم مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، والذي بدأت فعالياته يوم 20 فبراير، وكان الحفل الختامي له الثلاثاء 26 فبراير الماضي ،والمهرجان أقيم برعاية وزارة الثقافة بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة، في منافسة بين 32 فيلمًا على جوائز مسابقتي الفيلم الطويل والقصير.

يسرا وليلى علوي ومنى زكي
ليلى علوي
ليلى علوي - حفل جريدة الانباء الكويتية
ليلى علوي - حفل جريدة الانباء الكويتية
تكريم ليلى علوي في معرض الكتاب
ليلى علوي