جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام تدخل في مشادة كلامية مع جمهورها بسبب أصالة وفجر السعيد.. شاهد

الجمعة 19 ابريل 2019 | 02:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
1362
أحلام تدخل في مشادة كلامية مع جمهورها بسبب أصالة وفجر السعيد.. شاهد

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن إعجابها الشديد بأغنية الفنانة أصالة الجديدة، والتي تحمل اسم "بنت أكابر".

أحلام أعادت نشر الأغنية، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت عليها بقولها: "عمل رائع كعادتك أصالة نصري في زمن نفتقد فيه الكثير من الأصالة".

وأضافت : "عمل متكامل شعرًا ولحنًا وغناء وصورة تبروز جمالكم هكذا دائمًا تعودنا وعودتينا على النجاح مبروك بنت أكابر وستظلين غالية عندي".

أصالة وجهت الشكر لأحلام على كلامها، حيث قالت: "شكرا عل لطفك البالغ وكل التوفيق والنجاح بتمنى لك ياه".

عدد كبير من جمهور أحلام عبروا عن تعجبهم من إشادتها بأصالة على الرغم من هجوم صديقتها المقربة الإعلامية فجر السعيد على الفنانة السورية بشكل دائم.

أحلام ردت على هذه التعليقات بتأكيدها أنها صديقة بالفعل لفجر السعيد لكن رأيها لا يمثلها، حيث قالت: " حسبي الله ونعم الوكيل فيكم أنا محسوبة على كلامي فقط وفجر مش صديقتي فجر أختي وصديقتي وقريبة مني، بس كلامها يمثلها هي فقط".

وأضافت: "ممكن خوات وما يكون عندهم نفس الصديقة، بس مشكلتكم كلكم عملتوا الكذبة وصدقتوها، وأنا أحب أصاله ولو جرحتني واتهمني بكون أحسن منها أكيد، وما في شي بيغير قلبي عليها".

وكانت فجر السعيد قد هاجمت أصالة مؤخرا على خلفية مطالبتها بالجنسية المصرية، بقولها: "أصالة تطالب بالجنسية المصرية وتقول خلصوني. للعلم أصالة تحمل الجنسية البحرينية. بالتالي نفهم من كلامها أنها تريد التخلص من الجنسية البحرينية".

أصالة ردت على هجوم فجر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، قائلة: «حولوا موضوع مطالبتي بالجنسية إلى عدم اعتزاز بجنسيتي السورية والبحرينية، وذلك على العكس تمامًا فأنا اعتز بهما جدًا، ولكن غلاظة».

وأضافت: «ست عمري ما بعرفها “فجر السعيد”، ولا اجتمعت بها لو أعطت نفسها فرصة تقعد معي ممكن تغير رأيها أو تخف بعض الشيء، وأعلم أن هناك أحد يدعمها من صديقاتي العزيزات».

فجر السعيد و طارق العلي
احلام
احلام
احلام
اصالة
احلام