جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجل إبراهيم يسري يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والده.. صور

الاحد 21 ابريل 2019 | 02:05 مساءً
القاهرة - هويدا أبوسمك
2097
نجل إبراهيم يسري يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والده.. صور

أحيا الفنان الشاب محمد يسري، ذكرى وفاة وميلاد والده الفنان الراحل إبراهيم يسري، والتي تأتي في 20 من شهر إبريل.

الفنان الشاب كتب عبر حسابه الخاص رسالة مؤثرة قال فيها إنه مازال يتذكر اللحظة التي رأى فيها والده لآخر مرة بعد أن أخبره الأطباء أن حالته ميئوس منها وأن أمامه ساعات قليلة، حيث أصيب بغيبوبة.

نجل الفنان الرحل قال إنه يتذكر أن فم والده تحرك في محاولة للنطق بكلمة، وكم تمنى هو أن يعرف تلك الكلمة التي حاول والده النطق بها، رغم أنه ليس متأكدا إن كانت حركة من فمه غير مفهومة أم أن القدر لم يمهله ليقول ما أراده.

محمد يسري عبر عن اشتياقه الشديد لوالده طوال الوقت، وتذكر احتفاله هو وأسرته بعيد ميلاده، حيث كان والده لا يحب أن يحتفل بعيد ميلاده بل وينسى هذا اليوم، وكان بسيطا في كل شيء.

الفنان الشاب أكد أن سيرة والده الراحل هي مصدر فخره، وستظل كذلك، مشيرا إلى أن كلمة «وحشتني» لم تعد كافيه ليعبر بها عن مدى الوحشة التي يعيش فيها بعيدا عن والده.

إبراهيم يسري من مواليد عام 1950، قدم عدد كبير من الأعمال الدرامية ومنها: «المال والبنون، ليالي الحلمية، هوانم جاردن سيتي، الليل وآخره، عصر الأئمة، ملك روحي، أبو حنيفة النعمان».

الفنان المصري رحل في إبريل عام 2015، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة دخل على إثرها إلى المستشفى، ووافته المنية هناك، وسببت وفاته صدمة كبيرة للوسط الفني وللفنان فاروق الفيشاوي بشكل خاص.

ابنة ابراهيم يسري
ابنة ابراهيم يسري
نجل ابراهيم يسري ووالدته
ابراهيم يسري ونجله
ابراهيم يسري