جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير هاري وزوجته يفكران في الانتقال لدولة أفريقية

الاثنين 22 ابريل 2019 | 05:49 مساءً
القاهرة - Gololy
456
الأمير هاري وزوجته يفكران في الانتقال لدولة أفريقية

يبدو أن الأمير البريطاني هاري، حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، وزوجته الأمريكية ميجان ماركل، يستعدان للعيش في إحدى دول القارة الأأفريقية.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، ذكرت هاري وميجان يبحثان الانتقال إلى جنوب أفريقيا للإقامة مدة 4 أشهر في العام، وأن الوجهة المقصودة تأتي على رأس قائمة مختصرة من الدول الأفريقية، حيث من المتوقع أن يؤسس الثنائي الملكي مسكنا في وقت مبكر من العام القبل.

وكشفت التقارير أن كبار أعضاء العائلة الملكية، بما في ذلك ملكة بريطانيا والأمير تشارلز، شاركوا في "الخطة الأفريقية"، إلا أن هناك مخاوف داخل العائلة البريطانية حول تكاليف هذه الخطوة الجريئة، التي تشمل انتقال 8 من أفراد الأمن بدوام كامل مع ميجان وهاري، وبشكل دائم.

ووفقا للصحيفة قال مصدر ملكي: يشارك هاري وميجان في هذه الخطط، على الرغم من أن هذه الخطوة غير مخطط لها حتى العام المقبل أو بحلول عام 2021.. تتمثل الفكرة في قضاء ما بين 3 إلى 4 أشهر كل عام في بلد أفريقي، جنوب أفريقيا وبوتسوانا هما دولتان على القائمة المختصرة، التي تعد الأكثر ترجيحا للسفر.

تجدر الإشارة إلى أن دوق ودوقة ساسكس، يتمتعان بعلاقة وثيقة مع أفريقيا، وبصفة خاصة بوتسوانا، وهي دولة غير ساحلية في جنوب القارة، لعبت دورا حاسما في علاقتهما الرومانسية.

ميجان ماركل - ايمي بيكيريل
ميجان ماركل - ايمي بيكيريل
الامير هاري
الامير هاري - ميجان ماركل
الامير هاري