جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليسا تطرح كليب «كرهني».. فيديو

الثلاثاء 23 ابريل 2019 | 03:24 مساءً
القاهرة - Gololy
586
إليسا تطرح كليب «كرهني».. فيديو

أطلقت الفنانة والمطربة اللبنانية إليسا، عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، فيديو كليب أغنيتها الجديدة «كرهني»، والعمل من كلمات على المولى، ألحان فضل سليمان، توزيع كميل خوري، إخراج إنجي جمال.

وكانت إليسا، قد أعلنت لجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، عن طرح الأغنية، وغرّدت «كرهني الآن على قناتي الرسمية بموقع يوتيوب، عدت للكليبات الرومانسية مع أغنية جميلة.. استمتعوا بها».

وعادت إليسا لتشكر شركة روتانا على دعمها الكامل للألبوم والفيديو كليب، وقالت: «منذ اليوم الأول في السراء والضراء #شركة_روتانا كم كانت تجربة رائعة وممتعة، استعدوا لأفضل، والشكر الكبير إلى الأستاذ #سالم_الهندي على دعمك الرائع».

والجدير بالذكر أن الكليب قد تجاوز الـ400 ألف مشاهدة، بعد ساعات من طرحه على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا، قد أحيت حفلًا غنائيًا كبيرًا في السعودية، مؤخرا، وذلك للمرة الأولى، والحفل من تنظيم شركة روتانا بالإضافة إلى هيئة الترفية بالسعودية.

وعبرت إليسا، عن حزنها الشديد خلال المؤتمر الصحفي السابق للحفل، بعد رفع أغانيها كاملة من عن تطبيق «أنغامي» اللبناني، وإضافتها إلى تطبيق «ديزر»العالمي، مؤكدة أنها تتبع خطوات شركة «روتانا» للصوتيات التي تنتمي إليها والتي فضلت اتخاذ هذه الخطوة.

وأضافت بعفوية: «إن شاء الله النص مليار اللي طار يرجع على ديزر».

وكشفت أيضًا عن تأجيل موعد إطلاق فيديو كليب أغنية «كرهني»، بعدما كان مقررًا عرضه الأربعاء الماضي، وقالت إن مخرجة العمل إنجي جمال تصرّ على إعطاء نتيجة أفضل.

حفل اليسا بالسعودية
حفل اليسا بالسعودية
اليسا
اليسا
اليسا