جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تعيش علياء بهات علاقة غير مشروعة مع رانبير كابور؟

الجمعة 26 ابريل 2019 | 12:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
1170
هل تعيش علياء بهات علاقة غير مشروعة مع رانبير كابور؟

أفادت تقارير نشرها موقع msn. com أن الثنائي الاكثر شهرة في بوليوود علياء بهات ورانبير كابور، يعيشان بمنزل واحد، رغم أنهما غير متزوجين، وبحسب المتداول، يتردد الثنائي على شركات تصميم معماري وداخلي في مومباي من أجل تجهيز مقرهما.

ومع ذلك، رفضت علياء بهات الأخبار على الفور، وقالت ممثلة فيلم "Raazi" إن كل ذلك مجرد شائعات لأن العقار الذي اشترته كان فقط مكتب لشركة الإنتاج الجديدة، Eternal Sunshine Productions، التي افتتحتها.

كانت علياء ورانبير يواعدان بعضهما البعض منذ العام الماضي، لكن كلاهما لم يكونا منفتحين على علاقتهما حتى وقت قريب، عندما اعترفا في حفل توزيع الجوائز بحبهما لبعضهما البعض.

بعد فوز علياء بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم "Raazi"، اعترفت علنا بعلاقتها برانبير في خطاب قامت بإلقائه في أثناء تسلم الجائزة، قالت: "ميجنا [المخرجة ميجنا جولزار]، بالنسبة لي، "رازي" هو أنت، دمك وعرقك، فيكي [كوشال]، بدونك، لم يكن الفيلم ليكتمل شكرا لك، وكذلك معلمي كاران، ثم قالت على المسرح: "حبي المميز، أحبك يا رانبير".

وكان هناك الكثير من التكهنات حول زواجهما، لكن كلاهما نفى ذلك أيضا، وقالت علياء في مقابلة: "أنا أصغر من أن أفكر في ذلك، عندما أشعر أن هناك حاجة إلى وجود علاقة أقوى معه، سوف أفعلها، أما الآن، أنا متزوجة من وظيفتي".

سيقوم رانبير وعليا بمشاركة الشاشة لأول مرة في فيلمهما "براهماسترا" من أحراج ايان موخرجي، يضم الفيلم أيضا أميتاب باتشان وموني روي و ديمبل كاباديا، ومن المقرر أن يصدر في عيد الميلاد هذا العام.

هل وصلت شقيقة علياء بهات إلى حد محاولة الانتحار؟
شقيقة رانبير كابور تُهدي علياء بهات سوار زمردي!.. شاهد
رانبير كابور وعلياء بهات
صور.. علياء بهات ورانبير كابور يستمتعان بعشاء هادئ في «الفالنتاين داي»
صور.. رانبير كابور يُهدي حبيبته علياء بهات هدية مميّزة في عيد ميلادها
صور.. رانبير كابور مرة أخرى في مومباي
علياء بهات