جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تأجيل خطوبة فارون داوان وناتاشا دلال لهذا السبب

الاحد 28 ابريل 2019 | 03:56 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
1261
تأجيل خطوبة فارون داوان وناتاشا دلال لهذا السبب

كان من المفترض أن يتم حفل خطوبة الممثل الشاب فارون داوان على صديقته منذ الطفولة ناتاشا دلال في 24 ابريل 2019، بحسب تقارير متداولة،

وقد أفادت الأنباء أن خطوبة فارون داوان وناتاشا دلال جرت في 24 أبريل 2019 في أثناء الاحتفال بعيد ميلاد نجم داوان، وزعم تقرير موقع Deccan Chronicle أن عائلة داوان كانت ستعلن رسميًا عن حفل زفاف فارون وناتاشا في 24 أبريل.

وهذا لم يحدث بشكل واضح، تقرير Pinkvilla قد استنتج ما حدث، بحسب ما قاله مصدر مقرب من العائلة، "سمعنا أن خطة حفل الزفاف كانت جاهزة في الموعد المحدد سابقًا"

وأضاف: "لكن كانت هناك تغييرات في اللحظة الأخيرة للخطة وطار فارون خارج البلاد، وهو مشغول جدا الآن، إنه يحتاج إلى أخذ إجازة من جدول أعماله وتخصيص وقت للخطوبة والزواج، كل هذا سيحدث في الوقت المناسب ".

خلال العروض الترويجية لفيلمه الأخير "كالانك"، كان فارون دوان قد أخبر موقع مجلة Filmfare أن حبيبته هي صخرته ومرساه.

ونقلت عنه قوله: "جمعتنا معًا المدرسة في الصغر هي، لذلك، فهي تعرف والدي منذ نعومة أظفارها، كانت دائما ما تحضر إلى الاستوديو مع والديّ من قبل أيضًا، إنها صخرتي، إنها مذيعتي، إنها عامل الاستقرار في حياتي. إنها تشبه الأسرة إلى حد كبير".

وبالعودة إلى حفل زفافهما الذي طال انتظاره، كسر فارون مؤخرًا صمته بشأن هذه المسألة وأكد أن حفل الزفاف لن يكون في أي وقت قريب، وأشار في الوقت ذاته أن سبب التأجيل هو التركيز على حياته المهنية أولا.

فارون داوان بصحبة صديقته المثيرة في عشاء منتصف الليل.. صور
فارون داوان بصحبة صديقته المثيرة في عشاء منتصف الليل.. صور
هل يتزوج فارون داوان وصديقته ناتاشا دلال في نوفمبر؟
النجم فارون داوان وصديقته يتحديان طقس لندن الباردة بإطلالة دافئة
فارون داون