جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رباط الحذاء يتسبب في وفاة عارض أزياء.. صور وفيديو

الاثنين 29 ابريل 2019 | 04:55 مساءً
القاهرة - Gololy
1505
رباط الحذاء يتسبب في وفاة عارض أزياء.. صور وفيديو

توفي عارض أزياء مشارك في أسبوع الموضة بمدينة ساو باولو البرازيلية، في مشهد مأساوي بعدما شعر بالإعياء ووقع على المنصة مفارقا الحياة.

العارض تاليس سواريس، البالغ من العمر 26 عاما، أصيب بوعكة صحية أثناء عرض أزياء العلامة التجارية "أوكسا" في البرازيل وفقا لما ذكره المنظمون، بعدما شعر بالإعياء ووقع على المنصة قبل أن يفارق الحياة.

وكالة "أسوشييتدبرس" نقلت عن بيان صادر عن منظمي الفعالية، أن الإدارة علمت بوفاة العارض تاليس سوريس الذي تعرض لوعكة صحية خلال عرض لماركة "أوكسا" البرازيلية.. ولم يشر البيان إلى تفاصيل أكثر، بينما ذكرت الصحيفة المحلية اليومية "فولها دي ساو باولو" أن سوريس تعثر في رباط حذائه وسقط.

الشاب المعروف في أوساط الموضة باسم تاليس كوتا  فقد وعيه، عندما كان يستدير لمغادرة منصة العرض، وحضر المسعفون أمام المتفرجين المذعورين وتم نقله إلى المستشفى حيث أعلن عن وفاته.

الحاضرون كانوا قد اعتقدوا في البداية أن السقوط كان جزءا من مشروع الدعاية للنموذج، قبل أن يهرع الطاقم الطبي إلى المسرح ويتوجه إلى عارض الأزياء.

وظهرت عدة صور للحظة التي سقط فيها على خشبة العرض، حيث شوهد تاليس سواريس وهو يمشي أمام مئات المتفرجين قبل أن يستدير ويسقط دون حراك.

ووفقا لصحيفة "فولها برس" البرازيلية، فإن سواريس تعثر برباط حذائه قبل سقوطه، حسبما ذكرت عارضة أزياء.

عارض الازياء تاليس سوريس
عارض الازياء تاليس سوريس
عارض الازياء تاليس سوريس
عارض الازياء تاليس سوريس