جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الملاكم تايسون فيوري برفقة 16 حسناء.. وزوجته تتوعده

الاثنين 29 ابريل 2019 | 05:00 مساءً
القاهرة - Gololy
2360
الملاكم تايسون فيوري برفقة 16 حسناء.. وزوجته تتوعده

ظهر البريطاني تايسون فيوري، بطل العالم السابق في الملاكمة، في صورة تجمعه مع 16 حسناء من إحدى فرق التشجيع الراقصة الشهيرة في بريطانيا.

الملاكم البالغ من العمر 30 عاما، نشر الصورة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مع فريق حسناوات "مانا" وهو فريق تشجيع شهير في المملكة المتحدة "Mana Cheerleaders Dance Team".

تايسون فيوري أرفق الصورة بعبارة قال فيها: "ليلة مع الجميلات" ووضع العديد من قلوب الحب كـ"إيموشن".. إلى أن زوجته علقت فورا على الصورة قائلة: "صورة جميلة يا صغيري".

وبعد تعليق الزوجة الذي لا يخلو من الوعيد المبطن، انهالت التعليقات الطريفة التي تنصح فيوري بعدم العودة إلى المنزل، أو تتوقع عدد اللكمات التي سيتعرض لها لحظة لقائهما القادم.

فيوري من المنتظر أن يلتقي مع الألماني توم شوارز البالغ من العمر 24 عاما في الـ15 من يونيو المقبل في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، وهذا النزال الثاني للملاكم البريطاني، بطل العالم السابق في الوزن الثقيل، بعد عودته لحلبات الملاكمة إثر إيقاف دام أكثر من عامين بسبب المنشطات.

 يشار إلى أن فيوري لم يتعرض لأي هزيمة خلال مسيرته التي حقق فيها 27 انتصارا وتعادلا وحيدا كان في أواخر العام الماضي أمام الأمريكي، ديونتاي وايلدر، بطل العالم حسب مجلس الملاكمة العالمي.

تايسون فيوري
تايسون فيوري
تايسون فيوري
تايسون فيوري
تايسون فيوري