جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحسناء السمراء حليمة أدن.. بالبوركيني على غلاف مجلة رياضية شهيرة.. صور

الخميس 02 مايو 2019 | 01:35 مساءً
القاهرة - Gololy
2269
الحسناء السمراء حليمة أدن.. بالبوركيني على غلاف مجلة رياضية شهيرة.. صور

أعلنت مجلة "سبورتس إلاستريتد Sports Illustrated " على موقعها الإلكتروني، ان عارضة الأزياء الأمريكية من أصل صومالي، حليمة أدن، ستظهر في نسختها الخاصة بأزياء السباحة، والتي تلقى رواجا كبيرا، كأول عارضة في تاريخ المجلة ترتدي الحجاب وزي السباحة الإسلامي المعروف بـ"البوركيني".

ووفقا لـ"رويترز" فإن النسخة السنوية من إصدار أزياء السباحة، التي ستصدر في الثامن من مايو الجاري، معروفة بالعارضات بأزياء البكيني الكاشفة، ويتظهر حليمة أدن التي ولدت في مخيم للاجئين في كينيا وانتقلت مع أسرتها إلى الولايات المتحدة في سن السابعة.

مجلة "سبورتس إلاستريتد" ذكرت في بيان لها أن صور حليمة بالبوركيني التقطت على شاطئ واتامو في كينيا.

حليمة كانت قد تصدرت عناوين وسائل الإعلام في عام 2016 كأول امرأة ترتدي الحجاب في تاريخ مسابقة ملكة جمال مينيسوتا بالولايات المتحدة، كما ظهرت على غلاف مجلة "فوج" البريطانية وشاركت في أسبوع نيويورك للأزياء.

العارضة الأمريكية قال في تصريحات نقلتها "BBC": ينبغي أن تجد الفتيات اللاتي يرتدين الحجاب نساء يتطلعن إليهن في جميع المجالات، نرى الآن نساء يعملن في السياسة، وسيدات أعمال، ومراسلات تلفزيون، وغيرهن ممن حققن نجاحا في مجالات مختلفة يرتدين الحجاب وهن يقمن بأدوار بارزة، وهذه هي الرسالة التي نحتاج إلى نشرها.

حليمة أضافت: كانت الاستجابة مذهلة، وتشرفت جدا بأن اتخذت مجلة سبورتس اليستريتد هذه الخطوة.

"إم جي داي" رئيسة تحرير إصدار أزياء السباحة بالمجلة قالت في تصريحات لها: نعتقد -أنا وحليمة- أن مفهوم الجمال واسع للغاية وذاتي.

حليمة ادن
حليمة ادن
حليمة ادن
حليمة ادن
حليمة ادن
حليمة ادن
حليمة ادن