جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنوشكا شارما تصدم جمهورها بأناقتها في المطار .. صور

الثلاثاء 07 مايو 2019 | 02:16 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
1967
أنوشكا شارما تصدم جمهورها بأناقتها في المطار .. صور

تعيش النجمة الهندية المعروفة أنوشكا شارما حاليًا أجمل أوقات حياتها حيث تقضي بعض الوقت الجيد مع زوجها المحبوب لاعب كرة الكريكيت المشهور فيرات كولي، حيث تحرص الممثلة على التواجد بجوار زوجها خلال مبارياته للبهجة ومن أجل دعمه.

بعد الاحتفال بعيد ميلادها في ولاية بنجالورو، حيث كان الزوجان هناك من أجل مباراة، عادوا إلى مومباي الأحد 5 أبريل، واستطاع المصورون التقاط بعض الصور للثنائي في المطار وهما في قمة أناقتهما، ارتدى فيرات قميصًا أسود وسروال أبيض وحذاء رياضي، بدت أنوشكا رائعة في ملابسها الزرقاء.

وبحسب ما ورد كان اللاعب قد أعد احتفالًا بمناسبة عيد ميلاد أنوشكا شارما، عبر موعد عشاء خاص على ضوء الشموع وكان مقطع فيديو قد انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي لهما وهما يحتفلان.

كانت شارما (Anushka Sharma) قد احتفلت بعيد ميلادها الواحد والثلاثين يوم الأربعاء في هذا الأسبوع والموافق ليوم 1 مايو 2019،

أنوشكا ممثلة وعارضة، بدأت مسيرتها الفنية في بوليوود عام 2008 وكان عمرها 19 عامًا، حيث لعبت دور البطولة في فيلم فيلم "راب ني بانا دي جودي" مع شاروخان Shah Rukh Khan.

على جبهة العمل، شوهد أنوشكا آخر مرة في فيلم "Zero" للمخرج اناند راي Aanand L Rai والذي قام ببطولته شاروخان وكاترينا كايف، ومع ذلك هي لم تعلن عن مشروعها المقبل حتى الآن.

أنوشكا شارما تصدم جمهورها في المطار بأناقتها.. صور
أنوشكا شارما تصدم جمهورها في المطار بأناقتها.. صور
أنوشكا شارما تصدم جمهورها في المطار بأناقتها.. صور
انوشكا شارما