جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هدية ملكية من هولندا لمولود الأمير هاري.. فيديو

السبت 11 مايو 2019 | 02:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
659
هدية ملكية من هولندا لمولود الأمير هاري.. فيديو

قدمت الأميرة مارجريت - إحدى أفراد الأسرة الملكية في هولندا – هدية خاصة عبارة عن ملابس أطفال للأمير البريطاني هاري لتهنئته على قدوم مولوده الأول آرتشي.

وتلقى هاري الهدية أثناء عودته إلى حضور مراسم بدء الاستعداد لدورة ألعاب إنفكتوس 2020 في هولندا، وهو الحدث الرياضي الذي دشنه لمساعدة مصابي الجيش.

دوق "ساسكس" قال: إنه ليس لديه أدنى فكرة عما إذا كان طفله سيحضر الحدث الرياضي العام المقبل، لكن الوافد الملكي الجديد لديه الآن ملابس أطفال مزينة بشعار دورة ألعاب إنفكتوس.

هاري رفع الهدية أمام الحضور في سعادة قائلا: إنه يريد لمولوده أن يرتديها مما دفع الحشد لتصفيق حار، كما حصل هاري نفسه على ملابس صممت خصيصا للحدث أيضا إذ ارتدى سترة كتب عليها "عائلة إنفكتوس" و"الوالد" على صدره لدى ممارسته لركوب الدراجة خلال مراسم التدشين.

ورحلة الأمير هاري إلى لاهاي هي الظهور العلني الأول له منذ إعلانه أمام الكاميرات يوم الاثنين وصول مولوده آرتشي، وسمح هو وزوجته ميجان لعدد محدود من الصحفيين بتصوير المولود في قلعة وندسور يوم الأربعاء.

وأعلن الوالدان بعد ذلك أنهما اختارا لابنهما، الذي سيكون ترتيبه السابع في ولاية العرش، اسم آرتشي هاريسون ماونتباتن وندسور.

الامير هاري وميجان
الامير هاري - ميجان ماركل
الامير هاري - ميجان ماركل
الامير هاري - ميجان ماركل
الامير هاري - ميجان ماركل
الامير هاري