جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الناقد الفني طارق الشناوي يهاجم ياسمين صبري بسبب عمليات التجميل

السبت 11 مايو 2019 | 04:29 مساءً
القاهرة - Gololy
1495
الناقد الفني طارق الشناوي يهاجم ياسمين صبري بسبب عمليات التجميل

شن الناقد الفني المصري طارق الشناوي، هجومًا عنيفًا على الفنانة المصرية ياسمين صبري، في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك».

طارق الشناوي، قال في تدوينته: «لا تضع سكر على الحلاوة أتحدث عن الجميلة ياسمين صبري التي أسرفت في عمليات تجميل نفخ وغيره فافسد السكر الصناعي حلاوة ربنا الطبيعية».

وحصدت تدوينته على العديد من التعليقات التي أكد البعض منهم خضوعها لعمليات تجميل والبعض الأخر أكد أنها جميلة ولا تحتاج لأي عمليات.

من ناحية أخرى، تشارك ياسمين صبري، في بطولة مسلسل "حكايتي"، كأول بطولة مطلقة لها، وهو من تأليف محمد عبدالمعطى، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة «سينرجي».

ويشارك في بطولته إلى جانب ياسمين صبري كلا من الفنانة وفاء عامر، و إدوارد، أحمد صلاح حسني، وأحمد حاتم، و أحمد بدير، واتامر شلتوت، و مها أبو عوف، و إسلام جمال، و أحمد جمال سعيد، ودنيا المصري، و جمال عبدالناصر، و مصطفى درويش، وسارة نخلة، و هبة عبدالحكيم.

تدور أحداث المسلسل حول «داليدا» الفتاة التي تدرس تصميم الأزياء ومن عائلة كبيرة، لكنها تعاني من قسوة أسرتها، لتهرب منهم وتبدأ العمل كخياطة في ورشة صغيرة، بعد أن تيقنت من وجود خطة لقتلها، لكنها تتعرّض لأزمات أخرى، لا سيما بعدما أثبتت موهبتها في تصميم الأزياء.

شوق الهادي و ياسمين صبري
شوق الهادي و ياسمين صبري
كواليس مسلسل ياسمين صبري
كواليس مسلسل ياسمين صبري
كواليس مسلسل ياسمين صبري
ياسمين صبري