جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مسلسلان يتابعهما فارس كرم في رمضان.. ما هما؟

الاثنين 13 مايو 2019 | 03:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
290
مسلسلان يتابعهما فارس كرم في رمضان.. ما هما؟

على الرغم من أنه عاد إلى بيروت منذ أيام قليلة بعد جولته الأمريكية الفنية الأخيرة، كشف الفنان اللبناني فارس كرم عن أنه حرص على متابعة بعض الأعمال الدرمية الرمضانية.

مسلسل «بروفا» لبطليه المصري أحمد فهمي، والنجمة اللبنانية ماجي بوغصن، كان خيار فارس الأول، حيث اعرب النجم اللبناني عن حبه واعجابه بماجي، وذلك على الرغم من عدم معرفته الشخصية بها، كما أنه يتابع مسلسل «خمسة ونص» لنادين نسيب نجيم، قصي خولي، ومعتصم النهار.

فارس وصف ملكة جمال لبنان السابقة بالحالة الخاصة في عالم الدراما، قائلاً-خلال حلوله ضيفاً على برنامج «جمعتنا حلوة» عبر أثير «أغاني أغاني»- «ما في منها اتنين».

النجم اللبناني أشاد بتجربة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب الأولى في الغناء باللبنانية من خلال أداء تتر مسلسل «خمسة ونص»، وعنها قال: «شو ما غنّت حلوة»، كما أثنى على أداء النجمة اللبنانية نوال الزغبي في تقديم تتر مسلسل «بروفا» قائلاً: «الله يوفقها وحبيت التتر بصوتها وهي بتضوي وين ما كانت أحبها من قلبي».

من ناحية أخرى، يجهز فارس كرم لألبوم جديد، ومن المنتظر أن يطرح كليب جديد لأغنية «سمع» خلال موسم عيد الفطر المقبل، وهي من ألبومه الأخير «44:36»، الذي طرحه صيف 2018.

شيرين عبدالوهاب
نوال الزغبي
ماجي ابو غصن
قصي خولي ونادين نسيب نجيم
فارس كرم