جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لبلبة توجه رسالة خاصة لعادل إمام بعد تغيبه عن السباق الرمضاني

الثلاثاء 14 مايو 2019 | 03:37 مساءً
القاهرة - Gololy
560
لبلبة توجه رسالة خاصة لعادل إمام بعد تغيبه عن السباق الرمضاني

وجهت الفنانة المصرية لبلبة، رسالة خاصة للفنان الكبير عادل إمام، والذي يغيب عن السباق الرمضاني لهذا العام بعد مشاركته فيه لسنوات متتالية.

لبلبة، قالت في تصريحاتها لبرنامج «عرب وود»، والمذاع عبر فضائية «روتانا»: «مفيش غير عادل إمام واحد بس، بحبه وبقدره ولنا مشوار طويل معًا، لأننا نعمل معًا منذ سنوات طويلة».

وكشفت سر عملها الدائم مع عادل إمام، قائلة، إنها ترتاح وتفضل العمل مع الزعيم وذلك لأنه مميز، وجميع أعماله ناجحة.

يذكر أن الفنان تغيب عن المشاركة في السباق الرمضاني الحالين بعد تصويره جزء كبير من مسلسل «فلانتينو»، والذي يشاركه فيه كل من الفنانة دلال عبدالعزيز، داليا البحيرى وطارق الابياري، محمد عطية، هدى المفتى، وعدد آخر من النجوم، تأليف أمين بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

وكشف الإعلامي احمد موسى، مؤخرًا خلال حلقة برنامجه «على مسئوليتي»، والمذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن الزعيم هو من قرر تأجيل مسلسله وذلك حتى يخرج بالشكل الذي يتمناه جمهوره.

يذكر أن عادل إمام، لم يتغيب عن السباق الرمضاني خلال الـ 7 أعوام الماضية، حيث قدم الزعيم مسلسلات متتالية وهى كالتالي : مسلسل “فرقة ناجى عطالله”، من إخراج رامي إمام، مسلسل “العراف” ، إخراج رامي إمام، مسلسل “صاحب السعادة”، إخراج رامي إمام، مسلسل “أستاذ ورئيس قسم”، إخراج رامي إمام، مسلسل “مأمون وشركاه”، مسلسل “عفاريت عدلي علام” ، ومسلسل عوالم خفية".

عادل امام وحمدي الميرغني
عادل امام وحمدي الميرغني
عادل امام
عادل امام
عادل امام وشقيقه
عادل امام في احتفالية اليوم العالمي للاجئين
عادل امام ولبلبة
لبلبة