جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الممثل الهندي صاني ديول يتعرض لحادث سير

الاربعاء 15 مايو 2019 | 02:31 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
1865
الممثل الهندي صاني ديول يتعرض لحادث سير

قالت الشرطة الهندية إن الممثل صاني ديول نجا من حادث سير دون أن يصاب بعد اصطدمت سيارته بأربع سيارات على الأقل يوم الاثنين 13 مايو

وقع الحادث بعد انفجار إحدى إطارات سيارة صاني ديول رياضية على طريق ريفي سريع، عقب عودته من جولة انتخابية خاصة بالانتخابات التشريعية للبرلمان الهندي، باعتباره متنافس فيها، وفقا لما ذكره مصدر شرطي لصحيفة timesofindia، وبعد الحادثة، استأنف ديول رحلته إلى مقر حملته الانتخابية.

ديول، 62 سنة، مرشح تحالف حزب بهاراتيا جاناتا (BJP)، على المقعد الذي يمثله أربع مرات الممثل الراحل فينود خانا، الذي توفي بسبب السرطان في أبريل 2017، ويعد ديول العضو الثالث من العائلة الذي ينضم إلى حزب بهاراتيا جاناتا بعد النجمين الكبيرين درامندرا وهيما ماليني.

وقال ديول للصحفيين عقب أن انضم لحزب بهاراتيا جاناتا " مودي فعل الكثير من أجل البلاد.نحن في حاجة إليه للمضى قدما"، مضيفا " أنا رجل لا أتحدث كثيرا، وسوف أظهر قدراتي من خلال عملي". ويشار إلى أن هناك أنباء متداولة بأنه من المحتمل أن يتم ترشيح ديول في دائرة بشمال الهند.

وفي السياق ذاته، تسعى هيما ماليني زوجة والد ديول، وهي كانت نجمة بارزة في السينما الهندية في السبعينيات والثمانينيات، لإعادة انتخابها في بلدة ماثورا بشمال الهند بصفتها مرشحة عن حزب بهاراتيا جاناتا.

من ناحية أخرى، اشتهر سوني ديول بأنه واحد من أشهر نجوم التسعينيات في بوليوود بفضل تقديمه لمجموعة من أنجح الأفلام الهندية خلال تلك الحقبة ومعظمها من أفلام الحركة

انقلاب سيارة النجم الهندي صاني ديول
هل ينضم صاني ديول لـ حزب بهارتيا جانتا؟
صاني ديول