جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارول سماحة مبهرة على السجادة الحمراء في كان.. صور

الثلاثاء 21 مايو 2019 | 03:48 مساءً
القاهرة - Gololy
389
كارول سماحة مبهرة على السجادة الحمراء في كان.. صور

حضرت النجمة اللبنانية كارول سماحة إحدى فعاليات مهرجان كان في دورته الـ27 المقامة حالياً في مدينة كان الفرنسية، وحرصت على مشاركة الفانز بور استعرضت فيها إطلالاتها على السجادة الحمراء للمهرجان العالمي.

كارول تألقت بطلّة لافتة شديدة الأناقة، ارتدت فيهابفستان فوشيا مكشوف الصدر، في الوقت الذي تزينت فيه بعقد ماسي زاد طلّتها فخامة، من ماركة Chopard ، والتي مثّلت الفنانة وجهاً إعلانياً لها في المهرجان،  كما زينت خصرها بحزام ذهبي أبرز جمال قوامها، واسدلت شعرها الذهبي القصير بتسريحة بسيطة، وهي الطلّة التي ابهرت فانز النجمة اللبنانية، مؤكدين أنها مصدر فخر لكل العرب.

يُذكر أن كارول سماحة كانت قد اطلقت مؤخراً أغنية جديدة بعنوان «نعم.. أنا المطلقة» من كلمات علي المولى، ألحان وتوزيع ميشال فاضل وميكس إدوارد مونييه.

أما المفاجأة التي اعلنت عنها كارول حديثاً، كان حصولها على الجنسية المصرية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”، حيث اعربت عن سعادتها بحصولها على الجنسية المصرية وجواز السفر المصري قائلة: “أنا كتير فخورة وسعيدة بحصولي على الجنسية المصرية، عائلتي في مصر، ابنتي وزوجي مصريين، ما كنت بتصور حالي ما كون حاملة جواز السفر المصري”.

كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة