جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذا هو المكان الذي سيتزوج فيه فارون داوان

الجمعة 24 مايو 2019 | 02:53 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
702
هذا هو المكان الذي سيتزوج فيه فارون داوان

يستعد ممثل بوليوود فارون داوان وصديقته منذ الطفولة ناتاشا دلال لعقد حفل زفافهما على شاطئ مدينة جوا في ديسمبر 2019، حسبما أشارت التقارير، ونقلت صحيفة desimartini عن مصدر قوله إن عائلة داوان تخطط لإقامة حفل زفاف كبير، وقد قرر كل من فارون و ناتاشا أن يكون ديسمبر هو شهر اقامة العرس.

ويعقب حفل الزفاف، حفل استقبال في مومباي، يقول المصدر "سيتم دعوة أصدقائهم المقربين فقط من الوسط السينمائي، حيث سيكون حفل استقبال فخم في مومباي يليق بالحضور".

ومن المثير للاهتمام ان فارون قال في وقت سابق أن حفل الزفاف لن يقام هذا العام، وردا على الشائعات عن الزواج قريبا ، قال: "لن يحدث هذا العام، يقول: أنا لا أقول أنني لن أتزوج ولكن ليس قريبا، إذا كنت تقدم كل هذه الأفلام ، فأنت لا تمتلك الوقت الكافي والوقت المناسب لذلك ".

في وقت سابق من هذا الشهر ، احتفلت ناتاشا بعيد ميلادها مع فارون، وشارك الثنائي صورهما على حسابهما الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وقد أكد والده المخرج ديفيد داوان في وقت سابق من هذا العام أن زواجه سيجري في العام المقبل: "انا سعيد جدا بعلاقتهما ماذا يحتاج الأب أكثر من ذلك؟".

أخر الأفلام المعروض لفارون فارون كان فيلم Kalank. وهو الآن يستعد لفيلمه الجديد -Coolie No 1 وقد قدم الثنائي الأب والابن بالفعل اثنين فيلمين ناجحين.

فارون داوان بصحبة صديقته المثيرة في عشاء منتصف الليل.. صور
فارون داوان يؤكد خطط زواجه من صديقته ناتاشا دلال
إصابة بطل فيلم ABCD3 فارون داوان توقف التصوير
فارون داوان يتبرع لراقص أصيبت أثناء ممارسة الرقص
النجم فارون داوان وصديقته يتحديان طقس لندن الباردة بإطلالة دافئة