جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرجيو راموس يحتفل بزفافه بحضور نجوم الكرة.. صور

الاثنين 17 يونية 2019 | 12:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
2358
سيرجيو راموس يحتفل بزفافه بحضور نجوم الكرة.. صور

احتفل النجم الإسباني، سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بزفافه على مقدمة البرامج والممثلة الإسبانية بيلار روبيو في كاتدرائية إشبيلية بجنوب إسبانيا، وذلك بعد علاقة صداقة بينهما بدأت منذ عدة أعوام.

حفل الزفاف شهد حضور العديد من المشاهير من بينهم نجم المنتخب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، وقد حظيا باستقبال حافل لدى وصولهما.

ولم يجر السماح بدخول ممثلي وسائل الإعلام والكاميرات في الكنيسة، وبعد حفل الزفاف الذي وصفته وسائل إعلام إسبانية بأنه "زفاف العام"، وقف راموس البالغ من العمر 33 عاما وزوجته أمام الكاتدرائية حيث التقط لهما عددا هائلا من الصور.

الحفل شهد حضور ما يتراوح بين 400 و500 ضيف من بينهم جميع لاعبي ريال مدريد وعدد كبير من لاعبي كرة القدم والسياسيين ومصارعي الثيران ونجوم الموسيقى الإسبانية.

ودام الاحتفال نحو ساعة غنت خلالها فنانة الفلامنكو نينا باستوري صلاة "سالفي روسييرا" الأندلسية، ثم تبادل الزوجان القبلات ووقفا أمام وسائل الإعلام لالتقاط الصور التذكارية.

راموس قال: هذا يوم لا ينسى، شعور فريد أن ترى الدخول الرائع للمرأة التي تحب إلى الكاتدرائية، أعتقد أن الحب هو محرك العالم ولدينا عائلة رائعة تجمع كل هذا، بدورها، قالت روبيو: "هذا مؤثر للغاية".

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس