جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تحريات الشرطة تُبريء الفنان نانا باتيكار من تهمة التحرش

الثلاثاء 18 يونية 2019 | 12:12 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
1574
تحريات الشرطة تُبريء الفنان نانا باتيكار من تهمة التحرش

أبلغت شرطة مومباي محكمة محلية في الهند بأنها لن تكون قادرة على مقاضاة الفنان نانا باتيكار في قضية التحرش الجنسي المرفوعة ضده من الممثلة تانوشري دوتا .

لم تستطع تحريات الشرطة أثبات التهمة الموجهة ضد باتيكار، وقالت إنه لا يوجد دليل ضده في القضية، بعد ذلك مباشرة، تحدث "تليفزيون الهند" مع محامي تانوشري نيتين ساتبوت. وقال ساتبوت إنه في أقرب وقت ممكن، بمجرد أن يكون التقرير في حوزتهم، فإنهم سيقدمون التماسًا ضدهم ويطعنون في التقرير في محكمة بومباي العليا.

وقال ساتبوت: "لم نتلق أي معلومات رسمية من مركز شرطة أوشيوارا حول تصنيف الجريمة (تقرير ملخص)، أي تقرير تقدمه الشرطة، لا يمكن أن يكون أخيرًا، يمكننا معارضة ذلك في المحكمة.

وأضاف: "لقد تصرفت الشرطة بإهمال لحماية نانا باتيكار، العديد من الشهود لم يسجلوا أقوالهم بعد، ولم تحقق الشرطة بشكل صحيح، لذلك نحن نعارض تلك التقارير وسنعمل أيضًا على تقديم التماس إلى المحكمة العليا في مومباي، وسنطالب أيضًا بتحويل التحقيق إلى وكالة أخرى أو إدارة مكافحة الإرهاب "

كان دوتا قد اتهمت نانا باتيكار بالتصرف بشكل غير لائق معها في أثناء تصوير مشاهد فيلم Horn Ok Pleassss في عام 2008. وادعت أنه حاول ممارسة الجنس معها بالقوة، ومع ذلك، أكد نانا أنه لم يفعل شيئًا من هذا القبيل وأنه لا يمكن أن يتحرش بها لأنه "كان هناك نحو 50 شخصًا في موقع التصوير".

تانوشري دوتا
تانوشري دوتا
تانوشري دوتا
نانا باتيكار