جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمان خان يهنئ والده بـ«عيد الأب»

الاربعاء 19 يونية 2019 | 11:21 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
524
سلمان خان يهنئ والده بـ«عيد الأب»

-هنأ النجم الهندي الكبير صاحب ملايين المعجبين سلمان خان، والده الصحفي والكاتب المعروف، سالم خان بعيد الأب، شارك خان على وسائل التواصل الاجتماعي صورة جميلة مع والد سليم وشقيقيه أرباز وسهيل خان.

في مقابلة حصرية لـ India Today ، كشف سلمان عن مدى أهمية العائلة والأصدقاء له، يقول "عندما ترى رحلتي بأكملها ، تبدو وكأن الأمر دائمًا يتعلق بأصدقائي وعائلتي، وبالنسبة لهم أيضًا يبدو الأمر كذلك.

شوهد سلمان آخر مرة في فيلم "بهارات" الذي حقق إيرادات كبيرة وعبر حاجز 170 مليون روبية في شباك التذاكر. ظهر بالفيلم أيضا من النجوم الكبار الممثلة كاترينا كايف، التي قدمت ثنائيا رائعا مع سلمان خان عدة مرات من قبل ، بما في ذلك فيلمه الشهير مثل Tiger Zinda Hai.

وعند سؤاله عما إذا كان قد شارك في اختيار الممثلات في أفلامه ، أكد خان أن لا دور له في تحديد أسماء بعينها، والأمر كله يرجع لاقتراحات المخرج، سواء كانت كاترينا كايف أو سوناكشي سينها أو جاكلين فرنانديز، فالأمر يتبع المخرج تماماً بحسب  India Today.

الى جانب سلمان خان، حرصت سلسلة من نجوم بوليوود مثل فارون داوان، أنوشكا شارما و كاران جوهر على توجيه التهنئة لآبائهم في يوم عيد الأب يوم الأحد 16 يونيو.

سلمان خان يهنئ والده بـ«عيد الأب»
سلمان خان