جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديشا باتاني تتعرض للاعتداء بأحد المطاعم.. صور

الاربعاء 19 يونية 2019 | 11:17 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
1624
ديشا باتاني تتعرض للاعتداء بأحد المطاعم.. صور

تنتشر بشكل كبير صور للممثلة الهندية ديشا باتاني وهي مُحاصروة من مجموعة من المعجبين، كانت تنتظرها خارج مطعم في مومباي على وسائل التواصل الاجتماعي.

زارت ديشا المطعم بعد ظهر يوم الأحد 17 يونيو مع الممثل تايجر شروف (الذي يقال إنها على علاقة بها) وعندما خرجت من المطعم، تعرضت ديشا للسخرية والحصار من الجمهور، حيث تدخل تايجر بين المحتشدين لضمان أنها على مسافة آمنة من الحشد.

ظهرت ديشا باتاني البالغة من العمر 26 عامًا وهي ترتدي فستان ماكسي منقطة باللون الأخضر وابتسمت طوال الوقت بينما شق تايجر شروف مع أفراد الأمن طريقهم عبر بحر من المعجبين والباباراتزي إلى سيارتهما، زيعد ديشا باتاني وتايجر شروف من الزوار الدائمين لمطعم "باستيان".

مؤخرًا، احتفلت ديشا بعيد ميلادها مع شروف وبعض الأصدقاء المقربين هناك وبعد العشاء، احتشد الجمهور في انتظار الثنائي.

وفي السياق ذاته، في وقت سابق من هذا الشهر، ظهر مقطع فيديو لأحد المعجبين وهو يقوم بالاعتداء يمسك مايلي سايروس في أثناء مغادرتها فندقها في برشلونة مع زوجها ليام هيمسورث، قبل ذلك، ظهر مقطع أخر لماليكا أرورا لمحاولات مضايقة من حشد في أحد مراكز التسوق في مومباي

على جبهة العمل، شوهدت ديشا آخر مرة أمام سلمان خان في "بهارات" أما فيلمها التالي هو "مالانج" إلى جانب أنيل كابور وأديتيا روي كابور.

الممثلة ديشا باتاني تتعرض للاعتداء بأحد المطاعم.. صور
الممثلة ديشا باتاني تتعرض للاعتداء بأحد المطاعم.. صور