جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على الشخص الوحيد الذي احتفظ بهاتفه خلال حفل زفاف سيرجيو راموس

السبت 22 يونية 2019 | 06:47 مساءً
القاهرة - Gololy
619
تعرف على الشخص الوحيد الذي احتفظ بهاتفه خلال حفل زفاف سيرجيو راموس

كشف النجم الإسباني سانتي كازورلا، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي السابق، عن تفاصيل مثيرة مما جرى في حفل زفاف نجم ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، خلال نهاية الأسبوع الماضي.

راموس احتفل بزواجه من صديقته المذيعة بيلار روبيو، التي أنجب منها ثلاثة أبناء، في حفل باذخ، ووسط متابعة إعلامية واسعة في بلدة قرب مدينة إشبيلية، جنوبي إسبانيا.

سانتي كازورلا - الذي يعرف راموس جيدا عن طريق المنتخب الإسباني - كان واحدا من بين عدد من النجوم الكرويين الذي تمت دعوتهم إلى ما وصف بزيجة السنة في إسبانيا، وحكى عن التفاصيل في لقاء تلفزيوني.

اللاعب قال: إنه أخذ كؤوسا من مشروب "الرم" الكحولي فقط، ولم يقم بالإكثار من مشروبات أخرى، لأنه يدرك ما يحصل في تلك الحالات، وبعد ذلك أكل حلوى "التشورو" الإسبانية مع الشوكولاتة، وقال إن مذاقها كان رائعا.

أما بالنسبة للرقص، فقال اللاعب إن الإعلامي الإسباني الشهير، المعروف بلقب ماتوس، كان الأفضل على الإطلاق خلال الحفل "أما أنا فكنت ثانيا".

كازرلا أضاف، أنه لم تكن هناك أي كاميرات أو هواتف في الحفل، من أجل الحفاظ على خصوصية من حضروا إلى حفل الزفاف، وأن فكرة نزع الهواتف من المدعوين كانت أمرا جيدا، لأن الناس عاشوا اللحظة بكل تفاصيلها.

 وتابع: إن رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورينتينو بيريز، هو الوحيد الذي ظل محتفظا بهاتفه النقال، لأنه كان يتابع المباراة النهائية من دوري إسبانيا لكرة السلة.

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس