جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد أزمة التحرش.. 4 كلمات تفضح نيمار دا سيلفا عبر «واتس آب»

الاثنين 24 يونية 2019 | 01:51 مساءً
القاهرة - Gololy
1426
بعد أزمة التحرش.. 4 كلمات تفضح نيمار دا سيلفا عبر «واتس آب»

يعيش النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب وسط مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حالة من التشتت، لكثرة ما تردد حول رحيله عن فريقه وعودته مرة أخرى لفريق برشلونة، فضلا عن قضية اتهامه بالتحرش من قبل فتاة برازيلية.

في تطور جديد بشأن الحديث الأهم في سوق الانتقالات الصيفية، قال البرازيلي نيمار لزملاء سابقين له في برشلونة: إنه واثق من العودة إلى الفريق الإسباني.

صحيفة "سبورت" الرياضية التي تصدر من برشلونة، ذكرت أن نيمار بعث برسائل سرية عبر تطبيق "واتس آب" لزملائه القدامى، وكتب فيها: "لا تقلقوا.. أنا قادم".

نيمار، أغلى لاعب كرة قدم في العالم حتى الآن، كان قد كشف في وقت سابق لإدارة ناديه الحالي باريس سان جرمان، عن رغبته في إنهاء مسيرته في الدوري الفرنسي والعودة إلى "كامب نو".. إلا أن الطريق إلى الاتفاق بين برشلونة وباريس سان جرمان على عودة نيمار لا يبدو ممهدا، حيث يريد نادي العاصمة الفرنسية مبلغا لا يقل عن 300 مليون يورو للتخلي عن صاحب الـ27 عاما.

كما أن استفتاء أجرته صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الكتالونية، كشف أن أكثر من 70% من جماهير برشلونة لا يؤيدون عودة نيمار إلى صفوف الفريق، بعد أن رحل في صيف عام 2017 مقابل 222 مليون يورو.

وسجل نيمار 51 هدفا لصالح باريس سان جرمان في 58 مباراة بكافة البطولات، على مدار موسمين عانى خلالهما إصابات عدة وخلافات مع زملائه وجهازه الفني وإدارة النادي.

نيمار دا سيلفا - والد نيمار
ناجيلا ترينداد – نيمار دا سيلفا
ناجيلا ترينداد – نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا