جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفئران تغزو مطبخ الملكة إليزابيث في القصر الملكي

الاثنين 24 يونية 2019 | 01:50 مساءً
القاهرة - Gololy
716
الفئران تغزو مطبخ الملكة إليزابيث في القصر الملكي

استعان المسئولون عن قصر باكنجهام بفريق متخصص للتخلص من موجة فئران، داخل المطبخ الرئيسي بالقصر، وهو ما سبب ذعرا للملكة إليزابيث.

ووفقا لما ذكرته "سكاي نيوز" نقلا عن صحيفة "ذا صن" البريطانية، يقول متابعون: إن مشكل الفئران يتفاقم بصورة مقلقة، في العاصمة البريطانية، لندن، لاسيما في البنايات القديمة جدا، ومقر إقامة الملكة، التي تعود بدورها إلى سنة 1703.

ووفقا لـ"ذا صن"، قال مصدر: إن الفريق المختص، اطلع على ما أحدثته الفئران، وقام بوضع السم، ودرب عددا من عمال المكان على الطرق المثلى للتعامل مع الحيوان المزعج.. وأوصى الفريق المختص، العمال بإغلاق خزانات المطابخ على نحو محكم، فضلا عن إبعاد الطعام عن المتناول، كي لا يؤدي إلى جذب الفئران وتكاثرها.

ويقول خبراء إن المشكلة التي تواجه بريطانيا هو أن نوعا من الفئران استطاع أن يطور مقاومة ضد السم في جهازه المناعي، وبالتالي، فإن مواجهته لم تعد أمرا سهلا.

وتفاقم مشكلة الفئران في قصر باكنجهام بسبب أعمال الصيانة التي تجري في الجناح الغربي، ولم يستطع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن يقيم في الفندق خلال زيارته الأخيرة بسبب العمل المتواصل.

وبخلاف ما يعتقده البعض، لا يقتصر زحف الفئران في العاصمة البريطانية، على الأماكن الفقيرة، وإنما الراقية أيضا، ففي منطقة "إيتون سكوير"، مثلا، تعاني بعض البيوت مشكلة الحيوان، حتى وإن كان سعر المنزل هناك يصل إلى 70 مليون جنيه إسترليني.

ميشيل اوباما - الملكة اليزابيث
ميشيل اوباما - الملكة اليزابيث
دونالد ترامب - الملكة اليزابيث
دونالد ترامب - الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث