جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المغربية فريال الزياري تتوج بلقب ملكة جمال العرب لعام 2019.. صور

الثلاثاء 02 يوليو 2019 | 02:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
3142
المغربية فريال الزياري تتوج بلقب ملكة جمال العرب لعام 2019.. صور

توجت المغربية فريال الزياري بلقب "Miss Arab" ملكة جمال  العرب لعام 2019 ، في حفل كبير أقيم في لبنان، متفوق بذلك على عدد كبير من المشتركات من جنسيات مختلفة.

وفي أول تصريح لها بعد حصولها على اللقب، قالت فريال: ”إن أجواء المسابقة شهدت منافسة شرسة بين المتسابقات" مشددة على أنه على الرغم من حرص كل متسابقة على الفوز، إلا أن المسابقة لم تشهد أي مشاحنات بين المتسابقات.

وأضافت: "كان هناك عدد كبير من المشاركات من أنحاء مختلفة من الوطن العربي، وتواجدت المشاركات من العراق وسوريا ولبنان والجزائر وتونس و الأردن والخليج العربي ، وعشنا أجواء تدريب ممتعة للغاية".

واستطردت: "أجواء المنافسة كانت صعبة جدا بين المتسابقات العربيات، وكانت المنافسة شديدة إلى درجة كبيرة رافقتها روح التحدي والحماسة، وزيّن الأجواء المنافسة الشريفة بين المتسابقات أثناء فترة التحضير والتدريب، ولم تشهد الأجواء أية مشاحنات أو مواقف سلبية".

وعن كيفية مشاركتها في المسابقة، قالت: "أنا وصيفة لملكة جمال المغرب، وعلى هذا الأساس أرسلت إيميل إلى الجهة المسؤولة عن المسابقة في لبنان وتم قبولي، ثم حجزت في لبنان للمشاركة في المسابقة".

وعن شعورها في لحظة تتويجها، قالت إنها عاشت الجو سابقا، لكن المشاعر كانت أقوى في هذا التتويج، حيث أوضحت: "عشت هذه اللحظات عندما توجت كوصيفة أولى لملكة جمال المغرب، لكن هذه المرة الفرحة كانت أكبر والشعور كان مختلفا تماما، فالآن أنا الملكة والشعور تغير بشكل لا يوصف".

وتحدثت ملكة جمال العرب عن مشاريعها المقبلة، بقولها: "في المرحلة القادمة سيكون لدي العديد من المشاريع والبرامج، ولن أفصح عنها في الفترة الحالية، حاليا سأرتاح وأحضّر للقادم".

وعن إمكانية دخولها مجال التمثيل، قالت: "لا أستبعد أن أدخل مجال التمثيل، ولن أتردد في قبول أي عرض يقدم لي الفائدة والإضافة، أما إذا كانت عروضا ليست ذات فائدة، فلن أقبلها".

واختتمت فريال كلامها بتأكيدها على أهمية اقتران جمال الشكل بجمال الروح، حيث قالت: "الجمال مفيد كثيرا لكنه لا يقدم أي شيء لصاحبه ما لم يقترن بجمال الروح، فجمال الروح هو الذي يعطي الإنسان الشعبية ويكسبه انطباعا رائعا ومحبة الناس".

فريال الزياري
فريال الزياري
فريال الزياري
فريال الزياري
فريال الزياري