جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيرين سآت آخر انطلاق بملابس البحر في أجازة مع نجمات تركيا.. صور

الثلاثاء 02 يوليو 2019 | 01:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
1707
بيرين سآت آخر انطلاق بملابس البحر في أجازة مع نجمات تركيا.. صور

بمجرد ان أنتهت النجمة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» من تصوير مسلسلها الجديد، قررت الانطلاق في أجازة سياحية مع مجموعة من أصدقائها.

بيرين وأصدقائها وقع اختيارهم على مدينة تشيشمى الساحلية، حيث البحر والطبيعة والهواء الطلق، وكان لافتاً عدم مرافقة الفنان التركي كينان دوغلو لزوجته بيرين، في الوقت الذي بدت فيه بطلة «العشق الممنوع» آخر انطلاق بملابس البحر في صور من أجواء الأجازة، وذلك إلى جانب عدد من نجمات تركيا، أبرزهن؛ إسراء أوغلو، جولجان أرسلان، بيلشيم بيلجين.

يُذكر أن شائعة قوية كانت قد انتشرت حول انفصال بيرين عن زوجها، إلا أن النجمة التركية قطعت الشك باليقين برسالة رومانسية مميزة لكينان في عيد ميلاده الأخير، عربت فيها عن شدة ارتباطها بزوجها منذ بداية تعارفهما وحتى الآن، كما سخرت من شائعة الطلاق التي تلاحقهما.

مسلسل بيرين المنتظر بعنوان «الهدية»، وهو العمل الذي تعود به إلى جمهورها بعد طويل غياب، ولكن عبر منصة جديدة، تتعاون فيها لأول مرة مع شركة Netflix، وتشارك الفنانة في بطولته أمام محمد جونسور الشهير بـ«الأمير مصطفى»، ميليسا شينولسون، و ميتين آكدولجير، حيث كان مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الأول، آخر عمل درامي عُرض لبيرين سآت، وذلك عام 2015.

بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات