جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زواج بوجا بترا سراً من ممثل شاب

الثلاثاء 16 يوليو 2019 | 03:49 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
702
 زواج بوجا بترا سراً من ممثل شاب

راجت خلال الساعات الماضية شائعة قوية حول زواج الفنانة الهندية بوجا بترا، التي يُقال أنها عقدت قرانها على صديقها الممثل نواب شاه في حفل تقليدي بسيط، ومن المنتظر أن يقوم الثنائي بتسجيل زواجهما قريبًا.

كان مصدر قد أخبر صحيفة "مومباي ميرور" أن الثنائي، اللذين ارتبطا في علاقة عاطفية منذ عام تقريبًا، تزوجا في بحفب عائبي بسيط وبشكل سري، ونقل عن المصدر قوله "ما زال يتعين عليهما تسجيل الزواج لكن ذلك سيحدث قريبا، أسرهم وأصدقائهم المقربون سعداء بهم، كانوا في مدينة "سريناجار" مؤخرا لحضور حفل زفاف شقيقة نواب".

وعلى الرغم من أن الممثلين لم يؤكدا شيئًا بعد، فإن منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي تشير إلى أن العلاقة بينهما بدأت تأخذ الشكل الرسمي.

وفي الوقت نفسه، في شهر يونيو من هذا العام، قدم نواب شاه بوجا بترا إلى Instagram باعتبارها "صديقته الحميمة"، وكتب، "لقد استغرق الأمر 46 عامًا حتى أصبحت روحي جاهزة ثم ظهر رفيقي"، وقد شاركت بوجا نفس الصورة على صفحتها على Instagram دون وضع علامة على نواب شاه.

ظهرت بوجا باترا في أفلام مثل فيرسات، كاهن بيار نا هو جايا، جودي رقم (1) وناياك. لعب نواب شاه دورًا صغيرًا في العديد من أفلام بوليوود مثل Musafir وLakshya وDon 2 وDilwale.

زواج بوجا بترا سراً من ممثل شاب
زواج بوجا بترا سراً من ممثل شاب