جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مقتل نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في نيويورك.. صور

الاربعاء 17 يوليو 2019 | 11:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
2093
مقتل نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في نيويورك.. صور

لقيت فتاة أمريكية شهيرة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تدعى بيانكا ديفينس، مصرعها، فيما حاول الجاني، أن يضع حدا لحياته بعد الجريمة، لكن السلطات تمكنت من إنقاذه.

صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية ذكرت أن بيانكا ديفينس، التي تبلغ من العمر 17 عاما، التي دأبت على نشر صور وتفاصيل حياتها، في عدد من المنصات الاجتماعية، قُتلت على يد صديقها الحميم الذي تعرفت عليه قبل شهرين تقريبا.

الصحيفة اشارت إلى أن المشتبه فيه براندون كلارك، البالغ من العمر 21 عاما، قام بتنفيذ الجريمة البشعة عن طريق طعنات في العنق، ثم نشر صور جثها على منصة "ديسكورد" لمحادثات الصوت والفيديو المخصص لمجتمع ألعاب الأونلاين، في الولايات المتحدة.

وفوجئ مرتادو منصة "ديسكورد" بالصور الفظيعة والدامية للفتاة، وبادروا إلى الاتصال بالشرطة في منطقة يوتيكا التابعة لولاية نيويورك.

وما إن حضرت الشرطة إلى موقع الجريمة حتى شرع الشاب في توجيه طعنات إلى نفسه، وعقب ذلك، تم حمله إلى المستشفى، وأجريت له عملية جراحية طارئة، ومن المرتقب أن يبدأ استجوابه وتوجيه تهم له فور تماثله للشفاء.

الصديقان، كانا قد حضرا حفلا موسيقيا في مدينة نيويورك، وعادا معا من الحدث الفني حوالى الساعة العاشرة ليلا، لكن خلافا نشب بينهما وأدى إلى الجريمة.

 عائلة الفتاة قالت في بيان: إن بيانكا كانت ستبدأ دراستها الجامعية، في الخريف المقبل ابتسامتها كانت تضيء حياتنا، ونحن سنتذكرها دوما بمثابة أميرتنا.

يذكر أن الجاني والضحية تعارفا منذ شهرين فقط واشتُهرا في عالم ألعاب الفيديو على الإنترنت، كما تمكنا من جذب آلاف المتابعين خلال مدة وجيزة.

بيانكا ديفينس
بيانكا ديفينس
بيانكا ديفينس
بيانكا ديفينس
بيانكا ديفينس