جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يورجن كلوب يمنع لاعبي ليفربول من الخوض في «الحديث المحرم»

السبت 27 يوليو 2019 | 12:26 مساءً
القاهرة - Gololy
533
يورجن كلوب يمنع لاعبي ليفربول من الخوض في «الحديث المحرم»

اتخذ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، قرارا صارما، يهدف إلى زيادة تركيز لاعبيه على تحقيق مزيد من الإنجازات خلال الموسم المقبل.

صحيفة "ميرور" البريطانية، ذكرت أن المدرب الألماني منع اللاعبين بشكل تام من الحديث عن فوزهم بلقب دوري أبطال أوروبا الذي تحقق الموسم الماضي، داخل غرف تبديل الملابس.

ليفربول كان قد استعاد اللقب الأوروبي الغائب عن خزائنه منذ عام 2005 عندما تخطى توتنهام هوتسبير في نهائي مثير بهدفين نظيفين، ليعوض خسارة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة.

الصحيفة اضافت أن كلوب يريد أن يضع لاعبوه الإنجاز السابق خلف ظهورهم، والسعي خلف إنجاز جديد في الموسم المقبل، حيث يحاول ليفربول الظفر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار 3 عقود دون جدوى.

 كلوب قال في تصريحات صحفية عقب التعادل 2-2 مع سبورتنغ لشبونة البرتغالي، في مباراة تحضيرية بالولايات المتحدة: بعد هذه الرحلة لا يجب أن يتحدث أحد عن لقب دوري أبطال أوروبا.. نحن لا نحمل الكأس معنا، الآن نبدأ مرحلة جديدة.

وأضاف سأكون سعيدا إذا بدأنا الموسم المقبل بنفس مستوى الموسم الفائت، هذا لن يكون سيئا لدينا وقت للتطوير، والمحافظة على الأداء المرتفع أكثر أهمية.

يورجن كلوب
يورجن كلوب
يورجن كلوب
محمد صلاح - يورجن كلوب
يورجن كلوب