جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

داني ألفيس يبحث عن وظيفة عبر «إنستجرام».. صورة

الاثنين 29 يوليو 2019 | 10:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
1518
داني ألفيس يبحث عن وظيفة عبر «إنستجرام».. صورة

لجأ النجم البرازيلي الدولي، داني ألفيس، مدافع منتخب السيليساو إلى موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام"، للبحث عن ناد جديد، للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اللاعب البالغ من العمر 36 عاما نشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام"، بقميص منتخب البرازيل، وكتب تحتها تعليقا طريفا، قال فيه: "أبحث عن عمل فأين أقدم سيرتي الذاتية؟.. هل لديكم الوقت لقراءة سيرتي الذاتية؟".

لاعب برشلونة السابق كان قد أعلن قبل أيام، رحيله عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما قضى معه موسمين ناجحين.

الظهير الأيمن البرازيلي يرتبط اسمه بالانضمام إلى العديد من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أبرزها ثلاثي الدوري الإنجليزي الممتاز، أرسنال، وتوتنهام، ومانشستر سيتي، كما زعمت تقارير أن ألفيس ينتظر انتقال نيمار، مواطنه وزميله السابق في باريس سان جيرمان، إلى برشلونة، ليلتحق بدوره بالفريق الكتالوني.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ذكرت أن ألفيس سينتظر حتى الأسبوع الأول من أغسطس المقبل، أملا في تحقيق حلمه بختام مسيرته الكروية مرتديا قميص "البارسا".

ألفيس رغم تقدمه في السن، إلا أنه لا يزال يقدم مستويات رائعة ويتمتع بلياقة بدنية عالية، وظهر ذلك جليا، خلال قيادته منتخب بلاده البرازيل مؤخرا، للتتويج بلقب "كوبا أميركا"، وهي البطولة التي حصل فيها ألفيس على جائزة أفضل لاعب.

داني الفيس
داني الفيس
داني الفيس
داني الفيس
داني الفيس
داني الفيش