جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ساني ليون تتفوق على شاروخان وسلمان خان بـ Google

الاربعاء 14 اغسطس 2019 | 11:01 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
1376
ساني ليون تتفوق على شاروخان وسلمان خان بـ Google

في أغسطس 2019 ، لا تزال نجمة الاباحية السابقة وممثلة بوليوود ساني ليون على رأس قائمة أكثر مشاهير جوجل في الهند ، حيث تفوقت على رئيس الوزراء ناريندرا مودي والنجمين سلمان خان وشاروخان.

وفقًا لتحليلات Google Trends ، فإن معظم عمليات البحث المتعلقة بـ ساني Sunny تتعلق بمقاطع فيديوهاتها، إلى جانب سيرتها الذاتية الأكثر شهرة "Karenjit Kaur: The Untold Story of Sunny Leone".

صعدت ليون إلى الشهرة عندما ظهرت في برنامج الواقع الشهير Bigg Boss، وبعد ذلك، بدأت الأبواب تُفتح أمامها، فمن تمثيل الأفلام إلى جلسات الفوتوسيشن الساخنة والتقاط الصور لصالح أغلفة المجلات العالمية، وعروض الواقع إلى إعلانات العلامات التجارية، تتواجد الممثلة المذهلة موجودة في كل مكان.

وفي الحديث عن الجبهة المهنية والاحترافية ، ستشارك ليون في عرض برنامج الواقع ، Spiltvilla 12. وقد شوهدت آخر مرة في أغنية Crazy Habibi و Decent Munda من فيلم السينما ارجون باتيلا Arjun Patiala ، إلى جانب الممثلين ديلجايت دوسانيه Diljit Dosanjh و فارون شارما Varun Sharma.

كما تعمل ممثلة بوليوود ليون حاليًّا على فيلمها الكوميدي المقبل "كوكوكولا" حيث تتعلم لهجة محلية تُستخدم في ولاية أوتار براديش، وسيبدأ صانعو الفيلم، الذي أنتجه ماهيندرا دريوال، وسيطرح الفيلم بنهاية الشهر المقبل.

صور.. سلمان خان وشقيقيه يحرقون حلبة الرقص في حفلة عيد الميلاد
استقبال حاشد للنجم شاروخان بإحدى جولاته الترويجية لفيلم Zero
ساني ليون تحتفل بعيد زواجها.. صور
هكذا احتفلت ساني ليون بعيد ميلادها.. صور
صورة.. تعرف على مهنة النجمة ساني ليون الجديدة
ساني ليون