جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاتي بيري متهمة بالتحرش

الخميس 15 اغسطس 2019 | 12:49 مساءً
ترجمة - Gololy
694
كاتي بيري متهمة بالتحرش

تطارد النجمة والمطربة الأمريكية كاتي بيري، في الوقت الحالي فضيحة جديدة، وذلك بعد أن كشف عارض يدعى جوش كلوس، والذي ظهر إلى جانبها في كليب "Teenage Dream"، أن النجمة الأمريكية تحرشت به.

وبحسب ما نشرته جريدة الديلي ميل البريطانية، فبعد فترة من العمل على الكليب، حضر جوش وكاتي حفل عيد ميلاد مصمم الأزياء الشهير جوني وجيك في عام 2012، وهناك انتهزت كاتي الفرصة لتقوم بفعلتها أمام أصدقائها والحضور.

وقال جوش: لم تتعامل كاتي معي كصديق وسط الناس، بل كانت تعاملني كعبد؛ فبعد لقائنا انسجمنا بسرعة وكنت متيمًا بها، وكنا نغني سويًا وكانت تعاملني بلطافة في البداية، ثم تحول أسلوبها في حضور الآخرين، فأصبحت قاسية وباردة، لدرجة أنها وصفت تقبيلي في الكليب بأنه أمر مثير للاشمئزاز".

وأضاف الراقص كلوس: كنت أشعر بالحرج الشديد في كثير من الأحيان من سلوكها، ولكني كنت أحتاج هذه الوظيفة لرعاية ابنتي، فظللت أبذل قصارى جهدي لأحافظ على العمل".

وتابع الراقص أن كاتي بيري تخطت حدود العمل؛ إذ دعته بعد اليوم الأول من تصوير الكليب إلى ناد للتعري في سانتا باربرا، ولكن جوش رفض وأخبرها بأنه عليه العودة إلى الفندق والراحة ليستيقظ مبكرًا؛ لأن هذه الوظيفة هي كل ما يملكه الآن.

وقال جوش: بعد فترة من تصوير الكليب، التقيت كاتي في حفل عيد ميلاد جوني وجيك، وكنت ما أزال معجبًا بها، وعندما رأيتها، تعانقنا واستدرت لتقديم صديقي، وإذا بها فجأة تسحب سروالي وملابسي الداخلية للأسفل أمام اثنين من أصدقائها وحضور الحفل.

وشعر جوش بالإحراج والإهانة مما حدث، وكشف أنه تأخر في كشف الواقعة؛ لأنه كان مصدومًا في البداية، ثم أراد الانتظار حتى لا يعتقد أنه يحاول تحقيق مكاسب مالية أو رفع قضية تعويض أو ما شابه، والآن شعر بحاجة إلى توعية الناس بشأن استغلال النساء للسلطة.

وقال جوش : قد يبدو الأمر تافهًا إلى بعض الناس، ولكن تخيلوا إذا كان الأمر معكوسًا، وكنت أنا النجم صاحب السلطة وخلعت ملابس عارضة تعمل معي، أو تحرشت بها، أكان ذلك ليكون مقبولًا؟ لا أعتقد ذلك.

وتابع: أنا أكشف الأمر الآن؛ لأن مجتمعنا مصر على فكرة أن امتلاك الرجال للسلطة يجعلهم منحرفين، وأنا أردت أن أبين أن النساء اللائي يتمتعن بالسلطة قد يكن على القدر نفسه من الانحراف.

كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري