جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حكاية سوزان نجم الدين والسحر الأسود

الخميس 15 اغسطس 2019 | 12:44 مساءً
القاهرة - Gololy
1637
حكاية سوزان نجم الدين والسحر الأسود

لم تنكر الفنانة السورية سوزان نجم الدين إيمانها القوي بالحسد، بل أنها شددت على معاناتها بسببه في بعض المواقف، حتى أنها كادت أن تفقد حياتها تأثراً به.

سوزان تعرضت لموقف غريب خلال تصويرها لمسلسلها الأخير «ابن أصول»، كادت أن تفقد حياتها بسببه، وهو ما ارجعته لإصابتها بعين حاسدة، حيث قالت: « أؤمن بالحسد كثيراً، وأعاني بشكل كبير جداً من المواقف التي تحدث معي بسببه. ففي كل عمل أقدمه، تحدث معي أمور تجعلني أخاف منه أكثر».

وكشفت تفاصيل الموقف الأخير مضيفة: «عندما بدأت تصوير مسلسل «ابن أصول»، تعرضت لموقف غريب خلال التصوير، فقد وقفت في «زوري» (حلقي) «بنبوناية» كادت تنهي حياتي، فلم أستطع التنفس لثوان عديدة وتغير لون وجهي وتفاصيله تماماً، إلا أن العناية الإلهية أنجدتني من هذا الموقف».

النجمة السورية اعترفت أنها تعرضت لأعمال سحر، ولجأت لشخص ما لفكها-في حوارها لمجلة سيدتي- حيث قالت: «تعرضت لأعمال عدة من قبل وقمت بفكها من خلال شخص ما، لذا أحياناً ألجأ إلى هذه الحلول، بسبب بعض الأشخاص الذين حاولوا تدمير حياتي».

يُذكر أن سوزان نجم الدين في أجازة حالياُ بعد موسم درامي شاركت فيه بأكثر من عمل، حيث خاضت سباق رمضان بمشاركتها في مسلسل «ابن أصول» أمام الفنان المصري حماده هلال، كما ظهرت كضيفة شرف في المومس الثالث من مسلسل «كلبش» أمام النجم المصري أمير كرارة، كما عرُض لها فيلم «حملة فرعون» في موسم عبد الفطر الماضي.

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين