جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إصابة خطيرة تهدد مسيرة نيمار دا سيلفا

الخميس 15 اغسطس 2019 | 12:41 مساءً
القاهرة - Gololy
872
إصابة خطيرة تهدد مسيرة نيمار دا سيلفا

كشفت صحيفة "le parisien" الفرنسية، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مهدد بإصابة قد تبعده عن ملاعب كرة القدم.

الصحفة أشارت إلى أن اللاعب أصيب في مشط قدمه اليمنى، التي أصيب فيها مرتين سابقا وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

اللاعب تعرض للإصابة في العظمة الخامسة لمشط قدمه اليمنى في فبراير 2018 قبل مواجهة ريال مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وفي يناير 2019 في مواجهة مانشستر يونايتد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

أطباء سابقون في الفريق الباريسي قالوا: إن القدم اليمنى للنجم البرازيلي هشة وتهدده الإصابة في نفس المكان السابق في أي وقت.

الصحيفة الفرنسية، أضافت أن العملية الجراحية الأولى التي قام بها أطباء المنتخب البرازيلي كانت بهدف ضمان مشاركة اللاعب في مونديال روسيا 2018 لكنها تمت بطريقة غير جيدة أثارت شكوك الأطباء في الفريق الفرنسي.

ويثير الأطباء السابقون في سان جيرمان، والذين عالجوا نيمار السنة الماضية، الشكوك بشأن مستقبله، حيث قالت الصحيفة الفرنسية إنهم يؤكدون إمكانية إصابته مجددا في نفس المكان في حال لعبه على المستوى العالي.

ومن شأن مخاوف الأطباء أن تؤثر على مشاركة اللاعب في اللقاءات الكبيرة، وتثير الشكوك في عملية انتقاله المحتملة من باريس سان جيرمان.

الصحيفة أوضحت أن الجهاز الطبي لفريق باريس سان جيرمان، استشار الطبيب السابق في النادي الباريسي، إيريك رولاند، بشأن عملية تعافي نيمار، خاصة أن الإصابة أصبحت متكررة للاعب البرازيلي.

 وأشارت إلى أن الطبيب الشهير أخبر الجهار الطبي للفريق الباريسي أن قدم نيمار رقيقة للغاية، وسيكون دائما معرضا للإصابة ذاتها، وتحديدا في مشط القدم الخامس.

يذكر أن نيمار كان قد انتقل إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو في أغلى صفقة في تاريخ الساحرة المستديرة.

نيمار دا سيلفا - كريستيانو رونالدو
نيمار دا سيلفا - كريستيانو رونالدو
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا