جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يتزوج نجم «باهوبالي» باراباس وأنوشكا شيتي قريباً؟

الجمعة 16 اغسطس 2019 | 02:17 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
1291
هل يتزوج نجم «باهوبالي» باراباس وأنوشكا شيتي قريباً؟

على الرغم من أن النجم الجنوبي باراباس و أنوشكا شيتي ينفيان دائمًا وجود علاقة بينهما ويصران دائمًا على أنهما "مجرد أصدقاء" ، يبدو أن الشائعات قد بدأت تشير لمواعدتهما، بل واستعدادهما لليحث عن عش الزوجية .

يقال إن نجم Saaho قد نظم عرضًا خاصًا لفيلمه القادم من أجل عيون أنوشكا شيتي، والأكثر من ذلك ، وفقًا لتقرير ، يبدو أنهما يبحثان عن منزل خاص بهما في أمريكا، حيث يرغب الثنائي في البقاء بعيدًا عن الأضواء والباباراتزي ويبحثان عن شقة في أرض المشاهير هوليود - لوس أنجلوس.

في العام الماضي، عندما ظهر براباس في برنامج كاران جوهر للدردشة ، "كوفي ويذ كاران 6" ، كان قد أنكر مرة أخرى علاقته بـ أنوشكا.

كما رفضت أنوشكا شائعات عن حفل زفاف محتمل بقولها: "نحن مجرد أصدقاء حميمين للغاية ، وليس هناك ما بين براباس وأنا إلا الصداقة. نحن بالتأكيد لن نتزوج"، لكن يتبادر إلى الذهن قصة رانفير سينغ وديبيكا بادوكون اللذان قاما بإدارة القصة نفسها ، لينتهي بهما المطاف إلى الزواج فيما بعد.

يقوم براباس Prabhas حاليًا بالترويج لفيلمه الكبير ذو الميزانية الضخمة Saaho مع النجمة شرادا كابور Shraddha Kapoor. من إخراج سويث ، يعرض الفيلم في 30 أغسطس.

برابهاس
برابهاس
انوشكا شيتي فتاة سمينة في Size Zero.. صور
انوشكا شيتي فتاة سمينة في Size Zero.. صور
برابهاس