جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديا بالان تفضل الأفلام بطولة الرجال

الاربعاء 21 اغسطس 2019 | 02:34 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
881
فيديا بالان تفضل الأفلام بطولة الرجال

نجاح جديد تحققه النجمة فيديا بالان Vidya Balan،  التي أثارت إعجاب الجمهور ببراعتها في التمثيل ولا تزال تفعل ذلك في سلسلة أفلامها عن المرأة في الهند، وآخر ذلك فيلمها الجديد mission mangal حيث لاقى استحسان النقاد والجمهور وحقق إيرادات عالية في الوقت الحالي.

فيديا التي لقد قطعت فيديا شوطا ً طويلاً في صناعة الترفيه، من التلفزيون إلى الشاشات الكبيرة، لعبت دور محوري في الفيلم، ومن الواضح أنها خلقت مكانة لنفسها.

ومع ذلك، عندما سُئلت الممثلة عن انتقادات كانت قد وُجهت إليها، جاءت إجابتها مختلفة لذلك، وقالت: "أنا احرص على تنويع الأدوار، أنظر إلى المرآة وأقول لنفسي! أنا لا أرى أحداً كمعارضة أنا لا آخذ أي شيء على محمل الجد".

من الرعب إلى الاجتماعي، قدمت فيديا أنواع مختلفة من الأفلام، وسئلت كذلك عن نوعها المفضل. وسئلت عن النوع الذي يجذبها أكثر، حيث قالت ممثلة "Mission Mangal" التي كانت في مزاج صريح: "أعتقد أن الرجال يجذبونني أكثر من غيرهم".

في السياق ذاته، يعيد فيلم mission mangal النجمة فيديا بالان إلى السينما بعد مدة غياب تزيد على العامين، كما أنَّه التعاون الأول بين الثلاثي أكشاي كومار، فيديا بالان وتابسي بانو.

فيديا بالان ساحرة بالساري
فيديا بالان ساحرة بالساري
هل فيديا بالان حامل؟.. صور
فيديا بالان علي غلاف Filmfare.. شاهد
فيديا بالان