جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سارة نتنياهو تحاول اقتحام قمرة القيادة في الطائرة

الاربعاء 21 اغسطس 2019 | 12:44 مساءً
القاهرة - Gololy
973
سارة نتنياهو تحاول اقتحام قمرة القيادة في الطائرة

حاولت سارة نتنياهو، زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الدخول إلى قمرة القيادة لطائرة عنوة، وفي لحظة غضب بعدما تجاهل الطيار الترحيب بها عبر مكبر صوت الطائرة.

وبحسب "سكاي نيوز" فقد نقلت صحيفة "إندبندنت" عن القناة الإسرائيلية 12 أن زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي، تركت مقعدها في الطائرة المتجهة إلى أوكرانيا وطالبت بغضب رؤية الطيار، إلا أن حراس الأمن في الطائرة أوقفوها ومنعوها من ذلك.

وبعد الواقعة، ورد أن قائد الطائرة أصدر إعلانا بمكبر الصوت للترحيب بسارة نتنياهو، البالغة من العمر 60 عاما، التي كانت ترافق زوجها في الرحلة إلى العاصمة الأوكرانية كييف.

مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، لم ينكر الواقعة التي تورطت فيه زوجتهن ولكنه وصف التقرير حول ذلك بأنه "مشوه".. وقال متحدث باسم مكتب بنيامين نتنياهو: كان هناك سوء فهم تم توضيحه على الفور، ومضت رحلة الطائرة في طريقها وفقا للخطة.

المتحدث أضاف: إن قصة حراس الأمن هي كذبة تماما، إنها محاولة أخرى لتحويل الانتباه عن الزيارة الدولية المهمة التي قام بها رئيس الوزراء.

يشار إلى أن الادعاء العام في إسرائيل كان قد طالب سارة نتنياهو في يونيو الماضي بدفع حوالي 15 ألف دولار (55000 شيكل)، بعد اعترافها باستخدام أموال دافعي الضرائب لطلب مئات الوجبات الجاهزة.

سارة نتنياهو
سارة نتنياهو
سارة نتنياهو
سارة نتنياهو
سارة نتنياهو