جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سما المصري تعلق على إحالة ريهام سعيد للتحقيق

الاحد 25 اغسطس 2019 | 09:11 مساءً
القاهرة - Gololy
1097
سما المصري تعلق على إحالة ريهام سعيد للتحقيق

شاركت الفنانة الإستعراضية سما المصري، صورة للدعوى القضائية ضد الإعلامية ريهام سعيد، بسبب ما وصفته الدعوى بإهانة مرضى السمنة، واستخدام عبارات لا تليق، أدت إلى حالة استياء بالغة.

سما قالت في تعليقها على الصورة: "أوبا.. جنح قسم الجيزة حددت جلسة 14 أكتوبر لمحاكمة ريهام سعيد بتهمة إهانتها لمرضى السمنة.. الموضوع كبر أوي.. على فكرة نفس المحامي دا الأستاذ أشرف ناجي هو اللي جاب لها سنة ونص حبس قبل كده في موضوع فتاة المول، قلبي معاكي يارورو، هاعيط".

وكانت ريهام سعيد، قد أثارت جدلًا واسعًا بعد انتقادها أصحاب السمنة المفرطة خلال برنامجها "صبايا"، قائلة: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر"، مضيفة: "منظرك بيكون مش حلو وإنت بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك".

على إثر هذه التصريحات، تقدم المجلس القومي للمرأة، بشكوى للجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد برنامج "صبايا" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد.

 المجلس قال في بيانه إن الحلقة التي تحدثت فيها مقدمة البرنامج عن السمنة "أثارت استياء السيدات المصريات كما احتوت على عبارات وأوصاف لا تليق"، وتضمنت الشكوى المطالبة باتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل المجلس الاعلى للإعلام في هذا الشأن.

كما تم تحويل ريهام سعيد، للتحقيقات بعد وقفها عن العمل على خلفية تصريحاته، الأمر الذي دعاها لإعلان اعتزالها العمل بالإعلام والفن.

ريهام سعيد
ريهام سعيد و شريف مدكور
ريهام سعيد وابنتها
ريهام سعيد
سما المصري وريهام سعيد