جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة نجل النجم البرازيلي كافو خلال مباراة

الجمعة 06 سبتمبر 2019 | 01:50 مساءً
القاهرة - Gololy
1651
وفاة نجل النجم البرازيلي كافو خلال مباراة

توفي دانييلو كافو، نجل النجم البرازيلي السابق، كافو القائد الأسطوري لمنتخب البرازيل، وذلك أثناء ممارسته كرة القدم.

صحيفة "إيفننغ ستاندارد" ذكرت أن دانييلو ابن قائد البرازيل السابق كافو، تعرض لنوبة قلبية أدت لوفاته، أثناء مباراة كرة القدم مع أصدقائه.

دانييلو، البالغ من العمر 30 عاما، أخبر أصدقائه أنه لا يشعر أنه بخير، بعد 10 دقائق من لعب الكرة، ليتم نقله لمستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو.

خبر الوفاة، أكده اللاعب البرازيلي السابق باولو سيرجيو، زميل كافو السابق بنادي روما الإيطالي، قبل أن يقدم العديد من أساطير الكرة تعازيهم لكافو.

كافو يعتبر من أساطير منتخب البرازيل "السامبا"، حيث في جح بقيادة المنتخب للقبي كأس العالم عامي 1994 و2002، وخاض 142 مباراة دولية.

موقع  "lobo Esporte"، ذكر أيضا أن دانييلو، توفي عن عمر ناهز 30 عاما، إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة عندما كان يلعب كرة القدم في منزل العائلة بمنطقة "بارويري" في ساو باولو.. مشيرا إلى أنه على الرغم من تقديم المساعدة الطبية على الفور، إلا أن ذلك لم ينقذ حياة أحد أبناء كافو الثلاثة.

ويعد كافو أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن في تسعينيات القرن الماضي، ومع بداية الألفية الثالثة، ولعب لعدة أندية محلية وأوروبية، أبرزها ساو باولو، وبالميراس، وروما، وميلان.

البرازيلي كافو
البرازيلي كافو
كافو
كافو
البرازيلي كافو