جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هايلي بالدوين تهدد سيلينا جوميز بالقتل بسبب جاستن بيبر

الجمعة 25 أكتوبر 2019 | 01:07 صباحاً
ترجمة - Gololy
1557
هايلي بالدوين تهدد سيلينا جوميز بالقتل بسبب جاستن بيبر

أصدرت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة سيلينا جوميز أغنيتها الأخيرة التي تقصد بها حبيبها السابق جاستن بيبر، فقامت كرد فعل لها زوجته الحالية النجمة الشهيرة هايلي بالدوين، بنشر أغنية "I'll Kill You" لفرقة كانيبال كوربس.

وكانت مجلة "كوزموبوليتان"، كشفت أنه بعد إصدار سيلينا جوميز لأغنيتها الأخيرة "Lose You to Love Me"، واجهت عارضة الأزياء هايلي بالدوين وزوجة المغني الكندي جاستن بيبر سيلًا من التعليقات التي تسألها عن أغنية سيلينا جوميز الجديدة، ما اضطرها للحد من التعليقات عبر حسابها على إنستجرام.

والسبب الذي دفع هايلي الحد من التعليقات، هو وجود بعض الأشخاص يستشهدون بمقاطع من أغنية سيلينا الجديدة، ويتهمون جاستن بأنه تركها في شهرين فقط ليذهب لأخرى.

وكانت هايلي بالدوين قد نشرت على تويتر أغنية "I'll Kill You"، ردًا على كلمات أغنية سيلينا جوميز الجديدة المتعلقة بعلاقتها السابقة بجاستن بيبر، حيث اتهمته من خلال كلمات الأغنية أنه استبدلها في شهرين وكان ذلك سهلًا عليه، واعتبر المتابعون على وسائل التواصل الاجتماعي أن هايلي تهدد سيلينا بالقتل بسبب تلك الأغنية.

والجدير بالذكر أن جاستن بيبر وسيلينا جوميز قد انفصلا في عام 2018 بعد علاقة دامت لمدة تسع سنوات، وبعد فترة قصيرة بدأ جاستن علاقة عاطفية مع عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ثم تزوجا رسميًا في المحكمة في شهر سبتمبر لعام 2018، وبعد ذلك أقاما حفل زفاف ثانيًا في شهر أكتوبر لهذا العام حضره الكثير من المشاهير.

ودائمًا يصرح جاستن بأن هايلي أفضل شيء حدث له في حياته، وفي المقابل صرحت سيلينا بعد زواجه أنها مستعدة للارتباط مرة أخرى ولكنها في الوقت الحالي تركز على مسيرتها الفنية.

جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز
هايلي بالدوين
هايلي بالدوين
هايلي بالدوين