جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مي عمر تتعاقد على أول بطولة مطلقة لها في الدراما

الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 | 01:13 مساءً
القاهرة - Gololy
988
مي عمر تتعاقد على أول بطولة مطلقة لها في الدراما

تعاقدت الفنانة المصرية الشابة مي عمر مع المنتج تامر مرسي، مالك شركة سينرجي، على بطولة مسلسل درامي جديد، والذي سيكون بمنزلة البطولة المطلقة الأولى لها، وجاء ذلك، بعد نجاحها خلال السنوات الماضية في الأعمال التي شاركت بها، والتي كان أبرزها مسلسل "ريّح المدام" مع أحمد فهمي وأكرم حسني، ومسلسل "ولد الغلابة" مع أحمد السقا، و"الأسطورة" مع محمد رمضان.

ومن المقرر أن ينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الدرامية الطويلة، حيث يبلغ عدد حلقاته 45 حلقة، ومن المفترض أن يعرض خارج السباق الرمضان القادم 2020.

وجاري حاليا ترشيح باقي أبطال المسلسل، وفريق العمل الذي يقوم على إنجازه في أقرب وقت، حتى يتم عرضه قبل شهر رمضان المقبل.

وعلى جانب أخر، وافقت الفنانة المصرية الشابة، مى عمر، على المشاركة في بطولة مسلسل “البرنس”، للنجم محمد رمضان، حيث من المقرر أن تجسد دور مهم ومحورى خلال الأحداث، والمقرر عرضه فى السباق الرمضانى القادم 2020، حيث توقع رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة مع شركة سينرجى.

ومن جانبه يعقد المخرج محمد سامى والفنان محمد رمضان جلسات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة، للاستقرار على باقى فريق مسلسل “البرنس” وأسماء الممثلين المرشحين في المسلسل، بالإضافة إلى التفاصيل الأخرى، وموعد انطلاق التصوير، حيث تم التعاقد مع النجمة غادة عادل الفترة الماضية لتجسد ور البطولة النسائية أمام رمضان خلال أحداث العمل.

مي عمر
مي عمر
مي عمر
مي عمر