جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد الحكم ببرائتها.. ريهام سعيد تشكر هؤلاء

الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 | 03:19 مساءً
القاهرة - Gololy
355
بعد الحكم ببرائتها.. ريهام سعيد تشكر هؤلاء

قضت محكمة جنح قسم الجيزة، ببراءة الإعلامية المصرية ريهام سعيد من التهم المنسوبة إليها في القضية المعروفة إعلاميا بقضية “السمنة” وقد شمل الحكم عدم قبول الدعوتين الجنائية والمدنية.

وفي أول تعليق على برائتها، وجهت ريهام سعيد الشكر لكل شخص وقف إلى جانبها في أزمتها، وخاصة محاميها شعبان سعيد، مؤكدة أنه كان يساندها دائما ويبذل معها مجهود نفسي ومهني أمام كل من أراد أذيتها.

وتحدث محاميها شعبان سعيد، خلال الفيديو الذي نشرته على حسابها على "انسجرام"، حيث أكد أن من يرفعون مثل هذه القضايا هدفهم الشهرة وأن ريهام سعيد حسنة النية ولم تقصد توجيه أي إهانات، مشددا على أن سيتم نشر أسباب الحكم في البراءة عقب حصوله عليها.

وكان المحامي أشرف ناجي حلمي، محامي قضية “فتاة المول” قد تقدم ببلاغ لنيابة الجيزة يتهم فيه ريهام سعيد بازدراء طائفة من الشعب المصري وقذف ونشر أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام.

يذكر أن ريهام سعيد كانت قد أثارت جدلًا واسعًا بعد انتقادها أصحاب السمنة المفرطة خلال برنامجها “صبايا”، قائلة: “الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر”، مضيفة: “منظرك بيكون مش حلو وإنت بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك”.

وقد تم تحويل ريهام سعيد، للتحقيقات بعد وقفها عن العمل على خلفية تصريحاتها، الأمر الذي دعاها لإعلان اعتزالها العمل بالإعلام والفن.

ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد