جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيلينا جوميز بإطلالات مختلفة خلال ترويجها لفيلمها الجديد «The Dead Don\'t Die».. صور

الاربعاء 30 أكتوبر 2019 | 02:03 صباحاً
ترجمة - Gololy
537
سيلينا جوميز بإطلالات مختلفة خلال ترويجها لفيلمها الجديد «The Dead Don\'t Die».. صور

بعد احتفالها بطرح عدد من أغاني ألبومها الجديد، بدأت النجمة الشابة سيلينا جوميز، الحملة الترويجية لفيلمها الجديد The Dead Don't Die، الذي سبق وأن كان عرضه الأول ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي خلال العام الجاري.

ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية مجموعة من اللقطات لسيلينا خلال حضورها لعدد من العروض الخاصة للفيلم الجديد بمدينة نيويورك، وظهرت خلالها بثلاثة إطلالات جذابة.

وحرصت سيلينا على إلتقاط صورا تذكارية مع الجمهور الحاضر للعرض الخاص بفيلمها الجديد، وكانت عدد من الإطلالات التي ظهرت بها من تصميمات ماركة أزياء Ganni.

وكانت قد بدأت النجمة الشابة سيلينا جوميز الحملة الترويجية لأغانيها الجديدة التي طرحتها مؤخرا Lose You To Love Me وLook At Her Now، بحلولها ضيفة على إذاعة SMX بهوليوود.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من وصول سيلينا لمقر الإذاعة، وكانت ترتدي إطلالة مستوحاة من موضة العباءات من تصميمات ماركة أزياء Jacquemus.

وكانت قد أصدرت النجمة الشابة، سلينا جوميز أغنية جديدة مساء أمس الثلاثاء، وهي تعتبر أول أغنيه لها منذ أربع سنوات.

ووفقًا لصحيفة ديلى ميل، فإن عدد كبير من جمهور سيلينا الذين استمعوا للأغنية، التي تم تصوير الفيديو كليب الخاص بها بعدسة هاتف أيفون، تكهنوا أن الأغنية عن حبيببها السابق جاستن بيبر، وذلك بناء على تفسيرهم لكلمات الأغنية التي بدت وكأن سيلينا تودع جاستن من خلالها وأنها قررت غلق هذا الباب بحياتها إلى الأبد.