جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لجين عمران تتعرض لهجوم عنيف بسبب فتاة منتقبة

الاربعاء 30 أكتوبر 2019 | 02:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
1328
لجين عمران تتعرض لهجوم عنيف بسبب فتاة منتقبة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة منتقبة ترقص بجرأة وغرابة أمام الجميع.

الإعلامية السعودية لجين عمران انتقدرت رقص الفتاة، بقولها: "للأسف في ناس فاهمين الانفتاح والتطور بشكل يثير الاشمئزاز"، وهو ما عرضها لهجوم عنيف من عدد من متابعيها واتهموها بالنفاق والرجعية.

لجين ردت على هذه الانتقادات، على حسابها الخاص على "تويتر"، بقولها: "لم أتعود الرد على عقول صغيرة تريد أن تفهم كل شي بالعكس و لمن تسائل ما الموضوع!! لم و لن أستنكر رقص(البنات أو الشباب) فالطبيعة البشرية تتفاعل مع الموسيقى حتى الطفل الصغير الذي لا يعي سيرقص لكن إستنكرت حركتها الأخيرة.. ليأتي من يدافع عن حركتها و يهاجم إستنكاري!!".

الإعلامية نشرت صوراً لبعض التعليقات المسيئة التي تلقتها وعلقت عليها بقولها: "تفضلوا هذي هي الأشكال اللي تهاجمهني الحمد لله والشكر ولا واحد فيهم يكتب باسمه الحقيقي، كلهم أسماء مستعارة ورموز وهذا إقرار بالهبل والقذارة اللي يمارسوها، كلهم يدافعون عن أفكار شاذة بشكل مستميت وغبي وفوق كل هذا عاملين حالهم سعوديين، حركات قديمة تلعبون على مين بالضبط!؟".

ومن جانبها دافعت الفنانة أسيل عمران عن شقيقتها لجين، بقولها: "لكل مقام مقال المشكلة مو بالفعل بس وبعدين اللي صور أيضاً لازم يتعاقب.. وطبعاً من الجميل إنو الواحد قبل مايقول رأيه عارف مسبقاً ردود بعض العقول".

وأضافت: "والله مطنشين وعايشين من زمان.. معك حق ما ينرد عليهم مستواهم بالكلام والأسلوب يا ساتر.. بلوك على طول.. ما في تفاهم ما في اختلاف.. وجهات نظر".

ميساء مغربي و انغام و لجين عمران
لجين عمران
لجين عمران
لجين عمران
لجين عمران