جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سمير غانم يتصدر غلاف مجلة «فوج» مع عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما

الخميس 31 أكتوبر 2019 | 12:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
495
سمير غانم يتصدر غلاف مجلة «فوج» مع عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما

كشفت مجلة "فوج" العربية، عن غلاف عددها الجديد والذي سيتم طرحه في شهر نوفمبر المقبل، والذي تصده الفنان المصري سمير غانم.

سمير غانم، تصدر الغلاف برفقة عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما، وعلقت المجلة على الصورة قائلة: "أدريانا ليما وأسطورة الكوميديا سمير غانم، يشكلان ثنائياً ديناميكياً غير متوقع لغلاف عدد السعادة من ڤوج العربية".

وأضافت: "عدد شهر نوفمبر من ڤوج العربية يزخر بالألوان، والطاقة الإيجابية، والشخصيات الأيقونية التي رسمت البسمة على شفاهنا".

النجم الكبير سمير غانم، يعتبر من أهم نجوم الكوميديا، الذين تركوا بصمة قوية خاصة في المسرح العربي، ومن أبرز أعماله "المتزوجون"، "جحا يحكم المدينة"، "أخويا هايص وأنا ريص"، وغيرها.

يذكر أن سمير غانم، من مواليد  1937، تخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم و الضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها "طبيخ الملايكة" و"روميو وجوليت"، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة، انحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970.

في ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي "سمورة" و"فطوطة"، ثم عاد في رمضان في أوائل التسعينيات من القرن نفسه ليقدم فوازير المطربون و المضحكون، يعتبر واحد من نجوم المسرح بين عادل إمام و محمد نجم و محمد صبحي.

سمير غانم وعائلته
سمير غانم وعائلته
سمير غانم
سمير غانم